إعلان

مصراوي يحاور خبيرة الحُلي "إيمان آرت": هذه المجوهرات تزيد من الأنوثة

10:08 ص الإثنين 25 أبريل 2016

خبيرة الحُلي "إيمان آرت"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- هاجر حاتم

 



الحُلي والمجوهرات من أكثر الأمور المحببة لدى النساء، بل أنها تعبر عن شخصية المرأة بشكل كبير، حيث تعكس أنوثتها وسحر جمالها، وبالطبع هذا يختلف حسب نوع المجوهرات. لذا كان لنا هذا الحوار مع خبيرة الحلي "إيمان آرت" لتخبرنا عما يناسب كل امرأة من المجوهرات وعن موضة الحلي هذا العام.

 

 

 

ما هي أحدث الخطوط الدارجة للحلي والمجوهرات لعام 2016 ؟

أكثر المجوهرات الدراجة لهذا العام هي تلك الأنواع التي يتم الكتابة عليها سواء كانت بالخط العربي أو غيرها من الخطوط، ولكن المفضل بالطبع لدى المصريين هو الكتابة بالخط العربي بمختلف أنواعه.

 

ما هي أنواع المجوهرات التي تطلبها العرائس للزفاف؟

أيضًا الحُلي التي يتم الكتابة عليها، حيث يفضل العروسين كتابة اسم كلًا منهما على خاتم الزفاف، كنوع من التعبير عن الحب.

بالإضافة إلى استخدام الأحجار في وضعها بداخل "بوكيهات الورد" للعروس، أو يتم استخدامها كـ "دبوس" يقوم العريس بوضعه على "جاكيت بدلته" في ليلة الزفاف.

 

ما هو نوع الأحجار الدارج هذا العام؟

اللؤلؤ دارج بشدة هذا العام بكل أحجامه الكبير والصغير، كما هناك أيضًا ما يسمى بـ "لؤلؤ المزارع" الذي هو أرخص ثمنًا من اللؤلؤ الطبيعي ومع ذلك لا يتأثر بعوامل الجو والرطوبة.

بالإضافة إلى الفضة، حيث أصبحت الفضة مطلوبة أكثر من الذهب بشكل كبير. كما أنها تزيد من طاقة الأنوثة لدى النساء، لهذا كانت الأميرات قديمًا يرتدن القلادات المصنوعة من الفضة، ويستخدمن الذهب في صناعة الأواني ورسومات الحائط.

 

كيف تختار المرأة العقد المناسب لها؟

على حسب طول رقبتها. فصاحبة الرقبة الطويلة يفضل أن ترتدي عقد قصير لإبراز جمال رقبتها، أما صاحبة الرقبة القصيرة فبإمكانها ارتداء ما تشاء من الأعقاد القصير أوالطويل منها، ولكن الطويل سيكون أكثر جمالًا.

 

فن تصميم الحُلي والمجوهرات

 

الحلي والمجوهرات

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان