إعلان

ليدي بالألوان في خريف 2014 من Kate Spade New York

09:54 ص الأحد 09 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

في أسبوع نيويورك للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2014/2015 قدمت المصممة كيت سبيد مجموعتها من Kate Spade New York التي يمكن أن نسميها "ليدي الستينات بالألوان"!

اللوكات الجميلة أتت بقصاتٍ لعوبة تضيق عند الخصر وتتسع عند الساقين مع حضورٍ للجواكيت والكنزات الـ Boxy.

الملفت في المجموعة كانت الألوان المضيئة من الأزرق الكوبالتي إلى الزمردي مع لمحاتٍ من الوردي والأخضر الليموني، بالإضافة إلى لمسات كلاسيكية من البيج والأبيض والكحلي.

ما هي القطع الأساسية؟

المجموعة ركزت على تنسيق قطع بسيطة مع بعضها مثل المعاطف ذات القصات المستقيمة والـ Capes والسراويل المقصوصة فوق الكاحل أو Cigarette pants التي أصبحت من أساسيات الماركة. كما رأينا التنانير القصيرة المنفوشة وكنزات الـ Shell العريضة ذات القبّات المزركشة. أما الخامات فركزت على الحرير والصوف والخامات المحبوكة بالإضافة إلى التويد والجلد ذو اللمعة المعدنية.

كيف ظهرت الإكسسوارات؟

تمتاز ماركة Kate Spade New York بإكسسواراتها الظريفة والمرحة وفي هذه المجموعة رأينا أحذية التنس الرياضية التي كانت مفضلة لدى سيدات الخمسينات والستينات لطلةٍ كاجوال، وأتت مطبوعة وملونة. بالإضافة إلى الأحذية المسطحة كانت هناك أحذية الـ Pump المدببة وأحذية الـ Loafers المريحة.

أما الحقائب فأبرزها كانت الحقائب بشكل المروحة اليدوية أو التي بشكل قفص طيور. كذلك أحببنا الحقيبة المطبوعة برسمة قطارٍ بخاري وتلك المزينة بالريش.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان