إعلان

مكياج Dolce & Gabbana الجديد: الحب في تاورمينا

12:33 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في بلدة تاورمينا القديمة تزهر بتلات رائعة من الزهور التي تعد من رموز جزيرة صقلية، مقدمة إلهام لمجموعة ماكياج جديدة من Dolce & Gabbana تحمل اسم ’الحب في تاورمينا‘ (Love in Taormina).

وتجمع هذه المجموعة ألوان مشبعة بالحيوية مع مواد لماعة وغير لماعة لتقديم لوحة الجمال الصيفي الصقلي الذي يشع ألقاً. والأظافر هي نجوم مجموعة ’الحب في تاورمينا‘، والتي تقدم 5 ظلال جديدة من طلاء الأظافر تتكامل مع ألوان جميلة للوجه والشفاه والعينين.

المجموعة

استوحت المجموعة بات ماكغراث المستشارة الإبداعية لماكياج ’دولتشي آند غابانا‘، حيث استخدمت ألوان عديدة من مجموعة الأزياء لتشكيل إطلالة ’دولتشي آند غابانا‘ التي تعبر على أمثل نحو عن الجمال الصيفي الصقلي بما يناسب تشكيلة ربيع وصيف 2013.

وكباقة ملونة من الزهور الصقلية، تمثل ألوان طلاء أظافر ’الحب في تاورمينا‘ المفتاح إلى المجموعة. وقد جرت استعارة أسماء الزهور الإيطالية للتعبير عن ظلال المنتجات الخمسة الجديدة، ألا وهي (Bouganville) وهو لون ضارب الى الحمرة الغنية مع لمسة من اللون الأرجواني، (Ibisco) وردي داكن مع نغمات مرجانية، (Oleandro) وردي لؤلؤي، (Iris) بنفسجي غامق، (Camelia) مرجان فلوري. كما تضم المجموعة (True White) وهو أبيض لؤلؤي و(Fire) وهو برتقالي أحمر نابض بالحياة.

ولمكاملة الألوان استخدمت بات ماكغراث وراء كواليس ’دولتشي آند غابانا‘ خلال عرض أزياء الربيع والصيف 2013 ظلال مميزة لشفاه غنية وعيون مضيئة. وكان من بينها ألوان أحمر الشفاه التي تدوم طويلاً، وشملت (Velvet) لون وردي لؤلؤي هادئ، (Cosmopolitan) وهو لون مرجاني وردي غير لماع. كما شملت (Violet) وهو لون أحمر الشفاه بنفسجي غامق شفاف يضفي مزيداً من الحجم على الشفاه. وظل العيون المتلألئ (Amore) الذي يتسم بلمسات من الوردي والأرجواني المفعمان بالأنوثة، والذي يعزز من جمال الإطلالة. وعلى الخدين استعملت ألوان محمر خدود تضفي لمسات من دفء الشمس على الخدين، وهي (Sole) أحمر برتقالي (Apricot) بني برتقالي (Mocha) وردي بني.

 

نصائح الاستخدام

للحصول على إطلالات تحمل توقيع ’دولتشي آند غابانا‘ توصي بات ماكغراث باختيار ثنائي ألوان متناغمة أو متناقضة من طلاء الأظافر، واستخدام أحدها كقاعدة، ولون مختلف على الطرف.

وتقول ماكغراث: "أود أن استخدام الألوان التي تلفت الانتباه لأقصى قدر من التأثير، مثل (Iris) على قاعدة الظفر ثم (Ibisco) في الطرف. وبعدها أحاول التنويع بالملمس من خلال وضع طبقة نهائية غير لماعة ومن ثم طبقة نهائية عالية اللمعان على طرف بلون الفوشيا".

ستتوفر مجموعة ’الحب في تاورمينا‘ ابتداءً من يوليو 2013

 

الأسعار

طلاء الأظافر 118 درهم

أحمر الشفاه 144درهم

ظل العيون 256 درهم

محمر الوجنتين 223 درهم

تتوفر المنتجات في:

باريس غاليري في دبي مول ومارينا مول بأبوظبي والعين مول، هارفي نيكلز في مول الفيصلية بالرياض، سيفورا في دبي مول، هارفي نيكلز في أفنيوز مول بالكويت، باريس غاليري في دبي فستيفال سيتي، باريس غاليري في ديرة سيتي سنتر في دبي، باريس غاليري في ميغا مول في الشارقة، باريس غاليري في مول البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية، باريس غاليري في الفجيرة، باريس غاليري حياة مول بالمملكة العربية السعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان