إعلان

هدايا موسم الأعياد من العطور إلى المكياج لدى Dolce & Gabbana

10:12 ص الأربعاء 27 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقدم لك Dolce & Gabbana خلال موسم عيد الميلاد لهذا العام مجموعة مميزة من العطور والماكياجوعطرThe One التي تمثل هداية رائعة للعائلة والأصدقاء، تشمل نسخة محدودة من عطر The One ومجموعة عطور Velvet Collection ومجموعة مكياج Sicilian Jewels Collection.

 

عطر The One

يقبع عطر The One الجديد في قارورة فاخرة مصقولة ذات ملمس ناعم تناسب بهجة موسم الأعياد. وقد تم تطعيم القارورة بالذهب، حتى تبدو بمظهر مفعم بالحياة والكمال والجرأة. وكما هو حال المرأة التي تستخدمه، تقوم معالم قوة وتفرد عطر The One على عامل التباين. وهو أشبه بسمفونية من شذى الزهور الشرقية الغنية تبدأ مع لمسات من التألق والحداثة ترسم ملامح نفحة أولية قوامها البرغموت والمندرين جنباً إلى جنب مع ثمار الليتشي والخوخ النضرة. وتليها النفحة الوسطى وقوامها نفحات خالدة من الزنبق الأبيض تترك فينا أحاسيس مكثفة مغلفة بالأنوثة. وأخيراً نصل إلى نفحة العطر الختامية التي تكشف عن قاعدة عميقة مفعمة بالحسية من الفانيليا الغنية وملامح عنبرية تتكامل مع شذى المسك النقي.

المجموعة المخملية Velvet Collection

تمثل المجموعة المخملية تجديد مبسط لمفهوم الفخامة التقليدية، وتتألف المجموعة من ثمانية عطور، يحمل كلاً منها مرجعاً لمؤثرات محددة مرتبطة بحاسة الشم قدمها المصممان بأنفسهما؛ ألا وهي نجيل الهند المخملي العذب والخشب المخملي وسمو الأحاسيس المخملي  والباتشولي المخملي الفاخر والهيام المخملي المترف، والرغبة المخملية المطلقة. والعود  إلى جانب الفردين الجديدين في العائلة، وهما العود الغض المخملي والعود الصحراوي المخملي.

 

مجموعة مكياج Sicilian Jewels Collection

وأخيراً وليس آخراً، ولتكمل احتفالات العيد، تقدم لك Dolce & Gabbana مجموعة الجواهر الصقلية من مكياج الشفاه والأظافر المستوحاة من باقة من الأحجار الكريمة  Sicilian Jewels Collection  .

وتضم مجموعة الجواهر الصقلية من مكياج دولتشي آند غابانا للشفاه والأظافر أربعة ظلال جديدة هي الأحمر العقيقي والأخضر الفاتح والبني الذهبي والأرجواني الداكن. وجرى تغليف كل لون في عبوة ناعمة مرهفة على شكل أسطوانة ذهبية تزينها حجرة كريمة في قمتها. كما تقدم Dolce & Gabbana طلاء للأظافر يتسم بتألق يحاكي لمعان المجوهرات، حتى تبدين في حلى تناسب أجواء الأعياد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان