إعلان

10 شهيرات لا يغيّرن تسريحتهن إلا ما ندر! من هنّ؟

04:00 ص الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

التغيير ليس الكلمة المفضلة لدى هؤلاء الشهيرات... ربما يخفن منه ويفضلن البقاء في صورتهن النمطية المريحة. أريبيا تكشف لك الشهيرات الـ10 اللواتي نادراً ما يغيرن تسريحتهن.

النجمة غوينيث بالترو تتصدر القائمة فنادراُ ما نراها بتسريحةٍ مختلفة عن تسريحة الشعر المسترسل المفروق من المنتصف وكذلك الأمر بالنسبة للممثلة الشابة داكوتا فانينغ التي تعتمد نفس اللوك. تليهما الممثلة الأميركية هالي بيري التي قصّت شعرها قصيراً بستايل الـ Pixie في أواخر التسعينات ولم تغيرها منذ ذلك الحين حتى أصبحت علامتها الفارقة.

أما جينفر أنيستون التي اشتهرا بتسريحة The Rachel في مسلسل Friends في التسعينات فيبدو أنها تريد نسيان تلك التسريحة إلى الأبد ولذلك نراها دوماً بشعرٍ أشقر مسترسل مع خصل Highlight وحتى إلى حفل الأوسكار هذا العالم لم تعذب نفسها بتسريحةٍ مختلفة أو جريئة.

أما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تتمنى الكثيرات امتلاك شعرٍ صحي وكثيف مثل شعرها، فلا تحب تغيير تسريحتها الكلاسيكية التي تعتمد على ترك الشعر مفرود مع لفّ أطرافه بشكل تموجاتٍ عريضة.

وأخيراً في عالمنا العربي هناك النجمة إليسا التي لم تغير لون شعرها أبداً منذ إنطلاق مسيرتها الغنائية وفيما يتعلق بالتسريحات فخيارها المفضل هو التسريحة المفرودة المتموجة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان