إعلان

"Elements by Cynthia".. أكسسوارات مثالية للأعياد

09:45 ص الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأ شغف المصمّمة اللبنانية "سينتيا حكيّم" للحلي والأكسسوارات منذ فترة طويلة.. إذاً باكراً جداً عبّرت سينتيا عن ميلها الفني، حيث كانت دائما خلاقة في تصميم أكسسوارات تشبهها وتنتمي إليها، عبر رسومات، صنعت منها اليوم أكسسوارات حقيقية نراها اليوم جميلة وبرّاقة على صفحة فيسبوك الخاصة بها.

 

ذهبت سينتيا بشغفها الفني هذا الى مستوى إبداعي جديد بعد انتهائها من دراستها الجامعية، فرع العلوم المالية، إذ شعرت أن على شغفها الفني في تصميم الأكسسوارات، أن يرى النور ويُعرّف عنه علناً ليكون بمتناول النساء الذوّاقات.

 

أكسسوارات "سينيا حكيّم" على مستوى إبداعي أنيق وفريد من نوعه، يختلف تماماً عن غيره من الأكسسوارات، فما أن تقع عينكِ عليها، لن تشعري سيدتي بصمتها، بل وكأنها على أهبّة التعبير عن جمال نفسها، وضعت فيها الفنانة من نَفَسِها الفني الخاص ومن تفاصيل إبتكارها، لتخلق تلك القيمة الحسّية والإبداعية في كل أكسسوار منها تقتنيه المرأة في المواسم و المناسبات بألوانها وتصاميمها الخاصة.

 

عيديّ الميلاد المجيد ورأس السنة على الأبواب، لذلك لونيّ الأحمر والأخضر يسيطران على المناسبتين وبالتالي على أكسسوارات سينتيا حكيّم، إذ  يمكننا أن نرى في مجموعتها الخاصة بعض من الأخضر والأحمر، إضافة الى الألوان الكلاسيكية الأساسية مثل الأبيض والأصفر الذي يناسب معظم الأزياء.

 

المواد التي تستخدمها "حكيّم" في أكسسواراتها هي عناصر من حجارة الشواروفسكي، بمختلف الأشكال والأحجام والألوان، أما بالنسبة الى المعدن، فتستخدم سينتيا لهذا الموسم ذات الإتجاهات المثيرة، سلاسل ذات جودة عالية من مختلف الأحجام، تأتي من معدن الفضة، الرمادي والذهب.

 

نتعرّف على أكسسوارات "سينتيا حكيّم" على صفحتها الخاصة على فيسبوك بأشكالها وألوانها، لتناسب المرأة في يومياتها وفي شتى المناسبات الإحتفالية، إلا أن أكسسوارات سينتيا تستطيع أن تكون أيضاً تحت الطلب كقطع فريدة.

 

أكسسوارات هذا العام لها نظرة جريئة عبارة عن تراصص قلائد مختلفة، إضافة الى ارتداء السلاسل من مختلف الأحجام والألوان.

 

أخيراً، تقول سينتيا إنه ليس هناك من إتجاه معيّن، عندما يتعلق الأمر بأكسسوارات هذا الموسم، خصوصاً أن الذوق يختلف بين امرأة وأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان