إعلان

5 صيحات شعر يجب أن تتعرفي إليها في شتاء 2014

06:00 ص الأربعاء 13 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

نأتيك اليوم بأهم 5 صيحات شعر لموسم شتاء 2014 كما رأينا في أسابيع الموضة العالمية من نيويورك إلى لندن إلى ميلانو ثم باريس.

البساطة واللوك الطبيعي المسترخي كانا العنوان العريض للتسريحات واللوكات التي رأيناها على العارضات وإليك التفاصيل:

1- لفائف الأربعينات

لوك الأربعينات الذي يمتاز بالشعر الملفوف بشكل أسطوانة كان له رواج كبير وهو لوك رومانسي وأنثوي للغاية. شاهديه لدى La Perla و Carolina Herrera و Venexiana.

2- صبغة الـ Color Block بلونين

إن كنت مللت من اللون الوحد ولا تغربين في عمل هايلايت فما رأيك بصيغ شعرك بلونين مختلفين على طريقة الـ Color Block؟ جربيها بلونين متقاربين كما لدى Alexander Wang أو بلونين متناقضين كما لدى Nicole Miller أما لدى Tess Giberson فاللون الفاتح كان في منتصف الشعر.

3- التجعيدات الممشطة

رأينا هذا اللوك لدى Just Cavalli و Bottega Veneta وهو يعتمد على خلق تجعيدات عريضة في الشعر ثم تمشيطها بمشطٍ ذو أسنان رفيعة لفردها وإعطائها حجماً كبيراً مع مراعاة ترك أعلى الخصل مستقيمة وملتصقة بفروة الرأس. إنه لوك مستوحى من السبعينات وهو رائع لجذب الأنظار!

4- الشعر المبلّل بالجِل

في هذا اللوك يكون للشعر مظهر مبلول وكأنك خرجت للتو من الحمام وذلك عبر تغريق الشعر بكميات كبيرة من الجِل Gel. هذه الصيحة قد لا نراها كثيراً في الحياة اليومية ولكنها كانت رائجة جداً في عروض شتاء 2014. شاهديها لدى Alberta Ferretti و Prada.

5- الفرق العميق

والمقصود هنا فرق الشعر الذي يقترب كثيراً من الأذن بدلاً من فرق المنتصف أو الفرق الجانبي الاعتيادي. وأمثل طريقة لابتكار هذا الفرق هو رسم خط وهمي من أعلى نقطة في منتصف حاجبك حتى خط الشعر ثم فرق الشعر على هذا الأساس. يمكنك بعدها ترك الشعر مسترسلاً كما لدى Erdem أو لفّه بشكل كعكة كما لدى Tom Ford و Jen Kao. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان