إعلان

كم يبلغ ثمن خاتم خطوبة كيم كارداشيان بالمقارنة مع غير نجمات؟

10:39 ص الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

مصممة المجوهرات الشهيرة لورين شوارتز كانت خيار كانييه ويست لتصميم خاتم خطوبة لحبيبته كيم كارداشيان الذي تتربع على عرشه ماسة بوزن 15 قيراط!

وقالت شوارتز عن الخاتم: "الماسة نقيّة للغاية وهي من أجود أنواع الماس وهو 2A". وقد قُدِّرَت قيمة الخاتم بـ 3 ملايين دولار.

وحسب رأي خبراء المجوهرات فإن الماسات التي لا يحمل وزنها رقماً مزدوجاً لا تستحق ضمها في خامة الماسات المذهلة.

تعرفي معنا إلى أشهر خواتم خطوبة الشهيرات وأسعارها.  

- إليزابيث تايلر

لا يزال الخاتم الذي قدمه ريتشارد برتون للنجمة إليزابيث تايلر من أشهر خواتم الخطوبة في هوليوود وتتوجه ماسة وزنها 33 قيراطاً أصبحت تسمى باسمها.

- أنجلينا جولي

يبلغ وزن الماسة 15 قيراط على خاتمٍ من تصميم روبرت بروكوب ويقدر ثمنه بـ 250 ألف دولار... فقط!

- باريس هيلتون

في عام 2005 قدم وريث شركات الشحن اليوناني باريس لاتسيس لباريس هيلتون خاتماً بماسةٍ تبلغ 25 قيراطاً. كما قدم لها خاتماً آخر مرصوصاً بالماس من كارتييه لترتديه عندما تشعر بالتعب من ارتداء الماسة الضخمة!

- بليك لايفلي

رايان رينولدز قدم لزوجته بليك لايفلي خاتماً بماسةٍ وردية بيضاوية الشكل بوزن 12 قيراط من تصميم لورين شوارتز بقيمة 2 مليون دولار.

- بيونسيه

خاتم بيونسيه الذي قدمه لها زوجها جيه زي في 2008 هو من تصميم لورين شوارتز بماسةٍ نقية وزنها 18 قيراط وسعر يبلغ 5 ملايين دولار!

- جيسيكا بيل

جاستن تيمبرليك شارك في تصميم الخاتم الذي يحوي على ماسة مربعة الشكل بحجم 18 قيراط كما يحوي على حجري أكوامارين وهو حجر الولادة الخاص بجيسيكا... كم هو رومانسي!

- جينفر أنيستون

حصلت جينفر على خاتم خطوبتها من جاستن ثيرو في عام 2011 وهو متوج بماسةٍ بحجم 8 قيراطات.

- غريس كيلي

أمير موناكو رينيه قدم في البداية لغريس خاتماً بسيطاً من الماس والياقوت من كارتييه. لكن عندما زارها في لوس أنجلوس ورأى نساءً بخواتم أكثر إبهاراً قرر تبديل الخاتم بآخر مزين بماسةٍ بحجم 10.5  قيراط! وقد أغرمت كيلي بالخاتم ورفضت أن تخلعه حتى عند تصوير الأفلام.

- كلوي كارداشيان

خاتم كلوي الذي قدم لها زوجها لامار أودم مزين بماسةٍ بحجم 12.5 قيراط ويبلغ ثمنه 850 ألف دولار.

- كيت ميدلتون

جميعنا نعلم أن خاتم كيت ميدلتون كان لحماتها الأميرة الراحلة ديانا وهو مزين بحجرٍ من الصفير الأزرق بوزن 12 قيراط ومحاط ب14 ماسة سوليتير. وعلى الرغم من أن ثمنه كان 28 ألف جنيهاً استرلينياً في عام 1981 إلا أن قيمته أعلى بكثير اليوم.

- كيت هدسون

خاتم خطوبة كيت من المغني مات بلامي مزين بماسةٍ بحجم 9 قيراط ويبلغ ثمنه 200 ألف دولار.

- مارايا كاري

في عام 2008 قدم نيك كانون لمارايا كاري خاتماً بماسةٍ وردية يبلغ حجمها 17 قيراط محاطة بـ 58 ماسة وردية وتقدر قيمته بـ 2.5 مليون دولار.

- ميلانيا ترامب

في عام 2009 قدم رجل الأعمال دونالد ترامب لعارضة الأزياء ميلانيا خاتماً بماسةٍ صفراء بوزن 12 قيراط وسعرٍ بلغ 2 مليون دولار!

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان