إعلان

في عيد ميلادها الـ54.. أسرار جاذبية أيقونة الإثارة الإيطالية مونيكا بيلوتشي

03:05 م الأحد 30 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

احتفالها اليوم الأحد بعيد ميلادها الـ54، لا يُغيرشيئًا من حقيقة كونها واحدة من أجمل نساء العالم وأكثرهن إثارة، هي الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي، مواليد عام 1964، في مقاطعة أومبريا في وسط البلاد.

بدأت مونيكا بيلوتشي مسيرتها الفنية في الثالثة عشر من عمرها كعارضة أزياء محلية، ثم انتقلت لمدينة ميلانو الإيطالية وتعاقدت مع أحد بيوت الأزياء والموضة، عملت لصالح دار الأزياء الإيطالية دولتشى أند جبانا، ومجلة "إل" الفرنسية.

إحدى أيقونات الجمال والموهبة في السينما وعالم الأزياء، حيث تزداد جمالًا وأنوثة وجاذبية كلما تقدمت في العمر، جعل كثير من السيدات والفتيات يتساءلن عن سر رشاقتها وحفاظها على شبابها الدائم؛ لذا نستعرض أسرار جاذبية "أيقونة الإثارة الإيطالية" بحسب موقع"stylecraze".

1-من أهم أسرار حفاظ مونيكا بيلوتشي على جمالها وجاذبيتها،بدء يومها بأخذ حمام بارد في الصباح، بالإضافة إلى مواظبتها على وضع معطرات الوجه المنعشة التي تُبقي بشرتها نضرة ومتوهجة طوال اليوم.

2-تواظب على تمارين السباحة، حيث تسبح لمدة 45 دقيقة تقريبًا، 4 أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى ممارستها لليوجا يوميًا.

3- تمارس تمارين البيلاتس، وهيعبارة عن تمرينات رياضية تعمل على تقويم الجسم، بهدف تحسين توازنه وزيادة مرونته، وتقوية العضلات.

4- تحب مونيكا شرب كميات كبيرة من الماء؛ للحفاظ على لياقتها وصحتها وترطيب بشرتها وجسمها، وتنقيته من الشوائب والسموم والحفاظ على توهجها.

5- تحافظ على شعرها من خلال غسله بالشامبو مرتين في الأسبوع فقط ليس أكثر، حتى في أثناء الاستحمام، تُخفف الشامبو بالماء لتقليل تأثيره القلوي والكيميائي، بالإضافة إلى تجنبها تجفيف شعرها بالمجففات الكهربائية، بل تتركه يجف بطريقة طبيعية.

6- لا تفضل مونيكا وضع مستحضرات التجميل بكثرة؛ حيث نجدها تظهر في أغلب المناسبات بمظهر طبيعي، بل تركز فقط على إبراز جمال عينيها،إذ ترى أن المكياج، مجدر مكمل للجمال الطبيعي وليس خافٍ له.

7- على الرغم من عدم تفضيلها الاستيقاظ مبكرًا لتأدية التدريبات الرياضية، وحبها لتناول الطعام،تعتمد أيقونة الجمال الإيطالي على النظام الغذائي الذي يسمح لها بتناول أي شيء تحبه، ولكن باعتدال، ناصحة الجميع بأكل ما يحبون، والضحك كثيرًا.

8-تُنظف وجهها كل صباح باستخدام كريم خفيف لبشرتها، وقليل من الماسكارا؛ لإضفاء النضارة والتوهج والإشراق.

فيديو قد يعجبك: