إعلان

بمناسبة ميلادها الـ 52.. هذا هو سر رشاقة سلمى حايك

04:09 م الأحد 02 سبتمبر 2018

بمناسبة ميلادها 52.. هذا هو سر رشاقة سلمى حايك (7)

اضغط هنا لمشاهدة باقى الصور

كتبت- منة نافع:

تحتفل اليوم الممثلة المكسيكية سلمى حايك، بميلادها 52، وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصول لبنانية، وأم مكسيكية من أصل إسباني تدعى ديانا.

بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية المكسيكية، بعد أن حققت نجاح كبير انتقلت إلى لوس أنجلوس ومن بعدها حصلت على أدوار صغيرة في أفلام مختلفة.

تتميز سلمى حايك دائمًا بالقوام الممشوق والحفاظ على وزنها ، وخاصة بعد أن صرحت بحبها للطعام خاصة المطبخ اللبناني، وعدم القدرة على مقاومة كل الأطعمة اللذيذة التي تفضلها، بحسب ما جاء في مجلة "الجارديان البريطانية".

ولكن على الرغم من حبها للطعام، إلا أنها تحرص دائمًا على الحفاظ على وزنها فعند شعورها بأنها زادت بعض الجرامات، تمتنع عن الأطعمة الدسمة وتتبع نظام غذائي ليس صارم ولكن يحتوي على الفواكة و الخضراوات، وتحرص على الابتعاد عن السكريات، والتقلل من نسبة الكربوهيدرات في وجباتها.

كما أنها من محبي تناول الكثير من العصائر الطبيعية خلال نظامها الغذائي التي لا تحتوي على السكريات، وتمد الجسم بالطاقة، وتعطي الشعور بالشبع.

أما عن ممارسة الرياضة، فالديها مدربة خاصة بها تدعى سارة شيرز، إذ قالت سلمى" أنا أفضل التدريب في حديقة منزلي أو في الفندق المقرب لقلبي، لا أفضل الذهاب إلى الصالة الرياضية، لأنها تصيبني بالاكتئاب".

تتبع سلمى نظام معين في ممارستها للرياضة إذ تفضل التدريبات القصيرة والمكثفة لمدة من خمس إلى سبع مرات في الأسبوع بجانب ممارستها للملاكمة.

إعلان

الأخبار المتعلقة