• من الألف إلى الياء.. هكذا تحضرين حقيبة شهر العسل

    10:00 ص الأربعاء 08 أغسطس 2018
    من الألف إلى الياء.. هكذا تحضرين حقيبة شهر العسل

    حقيبة شهر العسل

    كتبت- بسمة أبوطالب:

    تشعر كثير من العرائس بالتوتر والقلق الشديد من ضيق الوقت عند تحضير وتجهيز حقيبة السفر لقضاء شهر العسل، الأمر الذي قد يجعلها تنسى بعض الأغراض الهامة، لذا نقدم لكِ قائمة بأهم مستلزماتها لقضاء وقت ممتع دون مفاجأت غير سارة، بحسب موقع "ويكي هاو" الأمريكي.

    1-فى البداية ينصح العروس عند تجهيز حقيبة شهر العسل بتجنب اخذ الملابس الضيقة وأحذية الكعب العالي، بل يفضل وضع القطع المريحة، والأحذية الرياضية.

    2-معرفة المدة التى سوف تقضيها وطبيعة مناخ المكان الذى ستقضي فيه الرعوس شهر العسل، من الأمور الهامة في تحديد كمية الملابس المناسبة التي قد تحتاج إليها في حقيبتها.

    3-أما عن نوعية الملابس، فتشمل أطقم ملابس داخلية ومجموعة متنوعة من ملابس النوم المريحة، واللانجيري المناسب لبداية الزواج، وبيجامات قصيرة، وكذلك ملابس الخروج والسهرات المختلفة والمتنوعة.

    4-يجب أن تختار العروس حذائين أو ثلاثة على الأكثر فى شنطة شهر العسل ولكن من النوع المريح، وشبشب للبحر، بالإضافة إلى حقائب اليد المتوسطة والكبيرة الخاصة بخروجات الشاطيء.

    5-لخروجات الشاطيء يجب اخذ ملابس البحر، والنظارة الشمسية، والقبعة، واقي الشمس، وحقيبة مستلزمات الشاطيء.

    6-حقيبة صغيرة للمكياج تضعها في حقيبة السفر، والتي يجب أن تحتوي على المستحضرات التي تستخدميها العروس يوميًا، مثل غسول الوجه، ومرطب، وألوان الظلال الفاتحة، والـBB كريم، وأحمر شفاه ناعم، ومحدد العين، والماسكرا، وأحمر الخدود، ومستحضر تنظيف البشرة، ومزيل المكياج، وطلاء الأظافر، ومزيل العرق.

    7-شامبو وبسلم الخاص بشعرها، ومكواة الشعر فقط، وماكينة وشفرات إزالة الشعر الزائد.

    9-فرشاة أسنان ومعجون الأسنان.

    10-خيوط تنظيف الأسنان، لتنظيف بقايا طعام، وأدوات خياطة.

    11-حقيبة صغيرة لأغراضها الشخصية للخروج ليلًا.

    12-شاحن الهاتف والكاميرا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان