إعلان

لعروس العيد.. 4 خطوات بمكونات منزلية للعناية بجمال بشرتك وجسمك

01:00 م الخميس 16 أغسطس 2018

لعروس العيد.. 4 خطوات بمكونات منزلية للعناية بجمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

يعتبر موسم الأعياد من أكثر الأيام التي تقام فيها حفلات الزفاف، الفترة التي تحرص العروس على الاهتمام بجمال بشرتها وجسدها، والعناية بها بطريقة طبيعية.

قبل أيام من عيد الأضحى واقتراب موعد زفاف عديد من العرائس، نقدم لهن مجموعة من الطرق المنزلية التي من شأنها مساعدتهن على العناية بجمالهن بخطوات منزلية، بحسب موقع "stylecraze".

1-العناية ببشرة الوجه

هناك الكثير من الخلطات الطبيعية التي تساعد على زيادة نضارة الوجه والتي يمكن عملها قبل أيام قليلة من العيد للحصول على بشرة مشرقة ومرتاحة.

-وصفة العسل الأبيض

يعتبر العسل من أفضل المرطبات الطبيعية للجلد لقدرته على مقاومة الجراثيم والقضاء على العدوى ويمكنك أن تضغيه على الجلد مباشرة ليجف ثم اغسليه بالماء.

-وصفة الخيار

يعمل الخيار على تجديد خلايا البشرة وإزالة الميتة منها، عن طريق تقطيع ثمرة خيار إلى شرائح دائرية وفرك الوجه بها وترك العصير يجف على الوجه لمدة ساعة قبل النوم ثم يغسل الوجه جيدًا.

2-الهالات السوداء

للتخلص من انتفاخ العيون يمكن تبريد ملعقتين في الثلاجة ووضعها ككمادات باردة على العينين.

كما يمكن التخلص من الهالات السوداء باستخدام شرائح الخيار الباردة، أو أكياس الشاي الأخضر بعد استخدامها وتبريدها.

3-كعب القدم

تعاني بعض الفتيات من تشقق كعب القدمين، ولحل هذه المشكلة ينصح بنقع القدمين في الماء الدافئ مع القليل من صابون الاستحمام لمدة ساعة، ثم دهنها وتدليكها بمرطب للجسم مع الحجر المخصص للكعبين، ثم غسلها وتركها تجف جيدًا ثم ترطيبها بقليل من الفازلين.

4-علاج اسمرار الكوعين والركبتين

للتخلص من اللون الداكن للكوع والركبة، يفضل التدليك بالليمون لمدة 10 دقائق ثم غسلها ووضع مرطب لليدين.

فيديو قد يعجبك: