إعلان

أدوات تجميل يحذر وضعها في الثلاجة.. تعرفي عليها

10:01 م الإثنين 30 يوليه 2018

أدوات تجميل يحذر وضعها في الثلاجة.. تعرفي عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

يعزز تخزين منتجات التجميل بشكل صحيح فعاليتها وبقاءها صالحة لأطول وقت ممكن، حتى لو كان ذلك يعني حفظها في الثلاجة، فدرجات الحرارة المنخفضة بها تعمل على تحسين وظيفتها والحفاظ عليها بحالتها كالجديدة دون تغير في تأثيرها أو لونها. وإليكِ أدوات تجميل ينبغي عليكِ حفظها بثلاجتك، وفق ما نشرت مجلة "حياتك".

- كريمات الوجه والعين

يعمل مكعب الثلج على غلق المسام والاحتفاظ بجلد الوجه مشدودا، فإن الاحتفاظ بكريمات العين في أماكن منخفضة الحرارة، أو شديدة البرودة، يساعد على إعطاء أفضل نتيجة لشد البشرة وغلق المسام.

- المنتجات المحتوية على مواد نشطة

يجب عدم تخزين المنتجات ذات المكونات الفعالة مثل الريتينول أو البنزويل بيروكسيد أو فيتامين C في الأماكن الدافئة أو المظللة. فالمنتجات ذات المكونات النشطة لها تواريخ انتهاء صلاحية، وعندها يصبح العنصر النشط غير نشط. كذلك الحرارة والضوء يمكن أن يسرعان من انتهاء الصلاحية عن طريق إضعاف العنصر النشط مع مرور الوقت.

- طلاء الأظافر

حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة يمكن أن يساهم في إطالة عمره، ومنع تكتله، وحمايته من درجات الحرارة المرتفعة التي قد تتسبب تغير لونه، فقط عندما تريدين استخدامه أخرجيه قبل استخدامه بوقت قصير، ثم حركي القنينة قليلا ليسهل استخدامه.

- أحمر الشفاه

لا يوجد أسوأ من أحمر شفاه ذائب في حقيبتك أو بين أغراضك في أحد الأدراج، لذا فإن وضعه في الثلاجة لبضع ساعات يساعد على تماسكه، وعند استخدامه يتم إخراجه لبضع دقائق لتدفئته قبل الاستعمال، كما يمكنك إعادة تشكيل الأصابع الذائبة والصغيرة ووضعها بالثلاجة لإعادة تماسكها مجددا.

فيديو قد يعجبك: