إعلان

اقترب موعد زفافك؟.. 5 وصفات لتبييض البشرة

02:30 م الأربعاء 27 يونيو 2018

اقترب موعد زفافك؟.. 5 وصفات لتبييض البشرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تتمنى كل عروس الظهور بأفضل مظهر يوم زفافها، وبعيداً عن المستحضرات الكيميائية، نقدم لك وصفات طبيعية منزلية لتبييض بشرتك قبل هذا اليوم، بحسب ما ذكره موقع " tipsandbeauty".

1-الخيار والجلسرين
اهرسي ثمرة خيار جيداً، وضيفي 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد ومثلها من الجليسرين. اخلطي المكونات جيداً، ثم ادهني بشرتك بهذا المزيج واتركيه منذ المساء وحتى الصباح، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

2-وصفة الموز

اهرسي موزة واحدة، وطبقيها على بشرتك لمدة نصف ساعة يومياً.

3-الطحينة والحليب

اخلطي 4 ملاعق كبيرة من الطحينة مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون و3 ملاعق كبيرة من الحليب طازج، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من عسل النحل وملعقة كبيرة من الماء لتحصلي على مزيج متماسك.

ضعي هذا الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

4-الطماطم والزبادي

هذه الخلطة تمنحك بشرة فاتحة وفي نفس الوقت تزيد من نضارتها. اعصري حبة من الطماطم وضيفي لها ملعقة من دقيق الشوفان، ومثلها من الزبادي.

اخلطي المكونات جيداً وادهني المزيج على بشرة نظيفة واتركيه لمدة ثلث ساعة قبل غسل وجهك بالماء الدافئ. طبقي هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً .

5-خلطة اليقطين والحليب

تحتاجين في تحضيرها لملعقتين صغيرتين من اليقطين المهروس بعد سلقه وطحنه، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من العسل، ومثلها من الحليب.

امزجي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة ثم ضعيها على بشرتك لمدة ثلث ساعة قبل أن تغسليها بالماء الدافئ. طبقي هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا فهي رائعة في تبييض البشرة.

فيديو قد يعجبك: