إعلان

5 ألوان قادرة على إخفاء جميع عيوب البشرة

03:00 ص الجمعة 06 أبريل 2018

5 ألوان قادرة على إخفاء جميع عيوب البشرة

كتبت- نرمين الجلاد:

تخفى بعض النساء مشكل البشرة، باستخدام مستحضرات التجميل القادرة على إخفاء الشوائب، وتوحيد البشرة، وإضفاء الإشراق عليها، حسب ما جاء فى موقع"العربية".

ويفضل معظم النساء استخدام "الكونسيلر" لإخفاء علامات التعب عن الوجه، ولكنه غير قادر على حل مشاكل البشرة الأخرى كفقدان الحيوية، والاحمرار، والتصبغات الجلدية، ولذلك تصبح الحاجة ملحة إلى استعمال مستحضرات التصحيح بألوان الأصفر، والأخضر، والأزرق، والبرتقالي القادرة على إخفاء معظم مشاكل البشرة التي تعانون منها بشكل يوميًا.

اللون البيج: يستخدم اللون البيج إذا كنتم لا تعانون من عيوب بارزة وترغبون فقط بإضفاء بعض الإشراق على أقسام محددة من الوجه. كما يمكن استعماله كأساس لأحمر الشفاه.
اللون الأزرق الليلكي: يستعمل لإخفاء البقع الداكنة وإضفاء الحيوية على البشرة الشاحبة.
اللون البرتقالي: يناسب البشرة الداكنة وتتم الاستعانة به لإخفاء الجيوبالمنتفخة التي تظهر أسفل العينين. وينصح باعتماد البرتقالي المائل إلى الأحمر للبشرة الداكنة جداً.

اللون الأخضر: يستعمل لإخفاء البثور والاحمرار الذي يظهر على البشرة.

اللون الأصفر: يزيل الهالات الداكنة المحيطة بالعينين، وخاصةً تلك التي يميل لونها إلى البنفسجي. كما أنه مثالي في حال استعماله كأساس يساعد على تثبيت ظلال العينين. على أن يتمّ تطبيق جميع هذه الألوان بطبقة رقيقة جداً للحصول على المفعول المطلوب.

بعد اختيار مستحضر التصحيح المناسب وتحديد الشوائبالتي ترغبون بإخفائها، استعينوا بالمصححات ذات الألوان الباستيلية لأن التدرجات الداكنة منها تكون أصعب على التطبيق وتتطلّب خبرة في هذا المجال.

يفضل استخدام مستحضر التصحيح بصيغة القلم إذا كنتم تبحثون عن تغطية قوية، أما الصيغ الكريمية فيسهل تطبيقها بواسطة فرشاة صغيرة. وينصح باستعمال الصيغ السائلة أو الهلامية للحصول على تغطية خفيفة، على أن يتم خلطها بكريم الأساس ومدها على البشرة للحصول على لمسة من الإشراق.

فيديو قد يعجبك: