إعلان

حيل بسيطة لإخفاء شعرك الأبيض دون الحاجة للصبغة

09:05 م السبت 03 مارس 2018

حيل بسيطة لإخفاء شعرك الأبيض دون الحاجة للصبغة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

يظهر الشعر الأبيض منذ عمر الثلاثين خاصة، في أماكن مختلفة من فروة الرأس، مما يسبب الإحراج للمرأة، ويجعلها تبدو أكبر سنًا، ويكون الحل عادة هو اللجوء إلى الصبغة لكن هذا الحل تتجنبه العديد من النساء نظرًا للأضرار التي يمكن أن تسببها الصبغة للشعر.

وهناك حيل بسيطة يمكنك من خلالها إخفاء شعراتك البيضاء دون صبغ شعرك أو تعرض لأي أضرار، بحسب ما ذكر موقع مجلة "ellearabia" المعنية بالموضة والجمال.

الماسكارا

- الماسكارا

إذا كان لديك عرات بيضاء بسيطة يمكنك علاج ذلك بالمسكارا، اختاري جل ماسكارا بنفس لون شعرك ثم قومي بتسريح جذور الشعر الأبيض بها، كرري العملية عدة مرات حتى تحصلي على تغطية كاملة، وقومي برش الإسبراي المُثبّت مع التركيز على الخصلات التي قومتي بتسريحها بالماسكارا.

 

عصابة الرأس

- عصابة الرأس "البندانة"

عصابة الرأسة أو كما يقال عليها "البندانة" تضفي عليك لمسة جمالية، ويمكنك ارتداءها لتساعدك في إخفاء جذور شعرك الأبيض. اختاري "بندانة" عريضة"، ووضعيها عند المنطقة الوسطية من الرأس حيث تكثر الشعيرات البيضاء، ويمكنك تمشيط شعرك نحو الخلف قبل وضع عصابة الرأس، لتتأكدي من إخفاء الخصلات البيضاء بشكل كامل.

 

التسريحة المموجة

- التسريحة المموجة

إذا كنت تعانين من الشعيرات البيضاء بشكل كثيف، فالتسريحة المموجة سوف تساعدك على إخفاءها، لأنها تعمل على امتصاص الضوء بسهولة ليصبح الشعر لامعًا بما فيها الخصلات البيضاء، فتبدو غير مرئية للعين المجردة.

 

فيديو قد يعجبك: