إعلان

5 "ماسكات" من مكونات منزلية لتقليل التجاعيد

11:00 ص الثلاثاء 13 فبراير 2018

5 "ماسكات" من مكونات منزلية لتقليل التجاعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

النساء في بحث دائم عن الطرق الأكثر فعالية للحفاظ على بشرتهن نضرة وشابة، ومع تقدم العمر تبدأ التجاعيد في الظهور، فتحاول تجربة طرق مختلفة لإخفائها أو تقليلها، عرض موقع "Brightside" الأمريكي، مجموعة من "الماسات" الطبيعية المنزلية التي تساعد على تقليل علامات تقدم العمر والتجاعيد.

1-اعصري ليمونة على معلقتين صغيريتين عسل أبيض مع قليل من الماء، ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة حتى يجف جيدًا، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وكرري العملية مرة في الأسبوع.

2-امزجي عصر ثمرة جزر مع معلقيتن صغيرتين عسل أبيض، وضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم أزيلي "الماسك" بالماء الفاتر، وكرريه مرتين في الأسبوع.

3-حضري خليط مكون من معلقة ونصف صغيرة دقيق مع نصف معلقة كركم مع ربع كوب لبن كامل الدسم، ثم ضعيه على وجهك لمدة 30 دقيقة، ثم نظفيه بالماء الفاتر.

4-اخلطي 10 جرام من سائل 3 كبسولات فيتامين E مع 3 جرام فازلين، ثم سخنى الخليط قليلًا عن طريق حمام بخار ليصبح سائلًا، ثم اتركيه يبرد، ثم ضعيه على رقبتك يوميًا قبل النوم.

5-سخني في "المايكروويف" معلقتين من مهروس التفاح مع معلقة صغيرة عسل أبيض مع معلقتين كبيرتين من الشوفان، ثم ضعي الخليط على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي المزيج مرتين، مرة بالماء الفاتر ثم البارد.

 

فيديو قد يعجبك: