إعلان

3 أقنعة طبيعية تحافظ على نضارتك البشرة في الشتاء

07:00 ص الخميس 15 نوفمبر 2018

3 أقنعة طبيعية تناسب كل البشرات تحافظ على نضارتك ف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

مصراوي-

إذا كنت تجدين صعوبة في اختيار القناع الطبيعي الذي يتناسب مع نوع بشرتكِ، فاعلمي أن هناك أنواعًا من الأقنعة تناسب مختلف البشرات وتؤمن لها ما تحتاجه من تغذية وترطيب بمكونات محدودة وسريعة التحضير.

اكتشفي فيما يلي 3 أقنعة طبيعية تعتني بكل أنواع البشرات من الجافة إلى الدهنية مرورًا بالمختلطة، والفاقدة للحيوية، وحتى الحساسة، بحسب موقع "العربية".

1- قناع الدقيق

إذا كنت تبحثين عن قناع ذو مفعول يشد البشرة ويجدد شبابها، فأنتِ بحاجة إلى قناع الدقيق، أبرز مكوناته: ملعقة كبيرة من الدقيق، نصف كوب من الماء، ملعقة كبيرة من عصير الجزر.

لتحضيره سخني الماء على النار، أضيفي إليه الدقيق واستمري بالتقليب حتى يصبح المزيج سميكًا، ارفعيه عن النار، أضيفي إليه المكونات الأخرى واخلطي جيدًا ثم اتركي القناع يبرد قبل تطبيقه على البشرة وتركه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه.

2- قناع القهوة

لتنقية البشرة وتنشيطها استعيني بقناع القهوة، لتحضيره أنت بحاجة إلى ملعقتين كبيرتين من البن المطحون، ومثلهما من من بودرة الكاكاو، ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من الزبادي.

اخلطي جميع المكونات للحصول على قناع تطبقينه على بشرة نظيفة وتتركينه لمدة 10 دقائق، ودلكي هذا القناع قليلًا قبل شطفه للاستفادة من المفعول المقشر للقهوة.

3- قناع الشيكولاتة

لتحضير هذا القناع المغذي والغني بمضادات الأكسدة، أنت بحاجة إلى 3 مربعات من الشيكولاتة السوداء، ملعقة صغيرة من الحليب السائل، وملعقة صغيرة من العسل.

لتذويب الشيكولاتة ضعيه في حمام مائي ساخن ثم أضيفي إليه المكونات الأخرى واخلطيها جيدً، اتركي الخليط جنباً حتى يصبح فاتراً ثم طبّقيه على بشرتكِ لفترة تتراوح بين 15 و30 دقيقة قبل شطفه جيدًا.

فيديو قد يعجبك: