إعلان

تعرف على تفاصيل افتتاح أكبر معرض تجميل دولي في مصر وإفريقيا

09:47 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

تعرف على تفاصيل أكبر معرض تجميل دولي في مصر وإفريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-هاني رجب

يقام أكبر معرض دولي، السبت المقبل، في مصر بمشاركة 12 دولة عربية وإفريقية،ويعد معرضالتجميل الدولينقطة لقاء حقيقية لكل دوائر صناعة التجميل في مصر والعالم في مجال الصناعات الدوائية، ومستحضرات التجميل الآمنة، ذات المواصفات الصحية عالية الجودة.

ويعتبر ايجي بيوتي اكسبو أكبر معرض دولي لمستحضرات التجميل وماكينات التجميل وصناعة مستحضرات التجميل في مصر، ويبدأ المعرض في 20- 22سبتمبر 2018، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات مدينة نصر .

وتأتي أهمية المعرض من كونه أضخم معرض في مصر وشمال أفريقيا يجمع تحت سقف واحد العديد من الشركات الصناعية والتجارية فهو يعد معرض صناعي وتجاري، ويشترك في المعرض كبرى الشركات المصنعة لمستحضرات التجميل وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة مستحضرات التجميل، كما سيجذب معرض ايجي بيوتي اكسبو المهتمين بهذا المجال والعديد من خبراء التجميل .

وتوجد العديد من القطاعات التي ستشترك في معرض ايجي بيوتي اكسبو وأهم هذه القطاعات هي:

-قطاع ايجي فأرماسي:

سوف يجمع هذا القطاع كل موردين لوازم الصيدليات من إنشاء وتركيب الصيدليات ومقدمي الخدمات لقطاع الصيدليات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

-قطاع أدوات ومعدات التجميل المتخصصة:

وسوف يجمع هذا القطاع جميع الموردين لمراكز التجميل والصالونات والعيادات التجميلية من معدات متخصصة.

-قطاع تكنولوجيا ومعدات مستحضرات التجميل:

وسوف يجمع هذا القطاع موردين ومصنعين المعدات والماكينات التي تقوم بتصنيع مستحضرات التجميل ومقدمي خدمات التكويد والطباعة لمصانع مستحضرات التجميل.

وتوجد العديد من الفعاليات التي يتضمنها معرضايجي بيوتي اكسبو، من أبرزها،مسابقة لأفضل مصفف شعر في مصر والوطن العربي، ومسابقة أفضل خبير مكياج في مصر والوطن العربي.

وكشف المعرض عن العديد من الفوائد التي ستعود عليك كمصدر في القطاعات السابقة أو تريد أن تصدر في هذه القطاعات ومنها:

-فتح أسواق جديدة في إفريقيا لأن المعرض سيقوم باستضافة بعثة تجارية من دول(المغرب ـ والجزائرـ وكينياـ وجنوب افريقيا ـ والأردن- وزمبيا ـ والسنغال ـ ولبنان ـ والإمارات ـ ونيجيريا ـ وعُمان ـ والسعودية)

-الاستفادة من برنامج تنسيق اجتماعات الأعمال الذي صمم خصيصاً لعقد اجتماعات العارضين مع المشترين والمستثمرين وأصحاب القرار و يمكّن البرنامج العارضين والزوار من قطاع الأعمال والمشترين من ترتيب جدول لعقد الاجتماعات خلال أيام المعرض المعرض داخل قاعة أعدت خصيصا لاستضافة برنامج دعم المشركين الذى تنظمه المجلس التصنيعي للصناعة و مستحضرات التجميل وبذلك يمكنك إيجاد مستوردين بسهولة.

-تعزيز التواجد للشركات المشاركة في الأسواق المصرية وتعزيز العلاقات التجارية مع العملاء الحاليين وبناء علاقات جديدة مع عملاء جدد.

-الاطلاع عن قرب على أحدث ما وصلت إليه صناعة وجراحات التجميل في العالم ودراسة احتياجات الأسواق المختلفة.

-تعتبر منصة لتجميع كبرى الشركات المصرية والعالمية المتخصصة في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك: