إعلان

أمريكية مصابة بحب الشباب ترد على السخرية منها برسالة مؤثرة

12:51 م السبت 20 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

نشرت مراهقة أمريكية مصابة بحب الشباب الكيسي، رسالة قوية ومؤثرة عن كيفية التغلب على عدم الأمان والاعتناء بالجمال، لكي تلهم الأخرين الذين يكافحون نفس المشاكل، حسبما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وقالت الصحيفة إن هيلي وايت، البالغة 17 عامًا من ولاية كولورادو الأمريكية، كانت تشارك صورًا شخصية لنفسها بدون ماكياج على وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها مدونة للموضة، لتشجع الآخرين على أن يتقبلوا أنفسهم، ويشعروا بالراحة اتجاه بشرتهم.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن هيلي بعد سنوات من محاولتها لإخفاء حب الشباب الموجود على بشرتها باستخدام الماكياج في كل مرة تترك فيها المنزل، قررت أن تتوقف عن إخفاؤها باستخدام كريم الأساس الـ"فاونديشن"، وأن تخرج أمام الناس بطبيعتها.

ونتيجة لذلك منذ أن خرجت بهذا الشكل، ارتفعت مستويات ثقتها بنفسها، ولكنها كانت تواجه الكثير من المضايقات في مدرستها، حيث كان الأطفال يسخرون من حبوب الشباب المصابة بها، ومع ذلك هي لم تدعهم يكسروا من روحها المعنوية، وفقًا للصحيفة البريطانية.

وكتبت هيلي، تغريدة لها على "تويتر"، قائلة: "تذكر أن حب الشباب لا يجعلك قبيح، ولكن القلب الملئ بالكره يفعل ذلك".

وردت كيلي هيرملين، البالغة 19 عام، على أحد المعلقين على منشور وايت، إذ يصف حب الشباب المصابة به بـ "القبيح" و "الفظ"، قائلة: "كشخص مصاب بحب الشباب، لقد حاولت عمل كل شئ، أنا متقززة للغاية من الأشخاص الذين يصفون حب الشباب بالقبيح أو القذر".

واستكملت: "أتمنى لو لدي ثقة كافية مثل هيلي وايت، لكي أعتني ولا اخجل من بشرتي لأن حب الشباب لا يجعلنا أقل جمالًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان