إعلان

عطر Dolce الجديد من Dolce & Gabanna: رائحة العاطفة الجياشة

08:51 ص السبت 22 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

... العطر الجديد الذي يجسد رحلة عاطفية وحسية إلى جوهر ما يمثل علامة Dolce & Gabanna: ألا وهو أرض صقلية النبيلة.

يتجذر عطر Dolce في ذكريات دومينيكو وستيفانو؛ في تلك المرآة العتيقة التي كانت معلقة في متجر والد دومينيكو للخياطة في قرية بوليزي جينيروزا بالقرب من باليرمو، والتي تزين اليوم أحد الجدران في مكتب المصممين، لتشرق منها انعكاسات تعيد إحياء العواطف والقيم التقليدية.

مفعم بالأنوثة وعذب؛ يجسد عطر Dolce التوازن الدقيق بين المهارات الحرفية التي تصلح لكل زمان ومكان ومعايير والابتكار في فن تصميم العطور.

ويقول دومينيكو دولتشي: "نبل الروح، والأناقة اليومية، وفرحة المشاركة بين من جيل وجيل، والكمال البسيط الذي تتسم به زهرة واحدة بيضاء. هذه هي صورة صقلية التي أحملها في عقلي، إنها صورة يجسدها هذا العطر اللطيف".

ويضيف ستيفانو غابانا: "دولتشي هو عطر معاصر مستوحى من الذاكرة. أصالته ليست في الطريقة التي تم تصميمه بها فحسب، والتي تضمنت استخدام مكونات تقليدية عودتكم عليها علامتنا التجارية وأخرى جديدة، فهو أيضاً ترجمة لمعاني عبق علاقة حب جديدة تحافظ، بحكم براءتها، على حيوية الشباب".

 

العطر

دولتشي هو عطر لطيف، مفعم بالأنوثة مؤنث من الزهور البيضاء، يتكامل مع نضارة زيت زهر النارنج، ويميزها الأماريليس الأبيض، وهو زهرة جنوب أفريقية تستخدم للمرة الأولى على الإطلاق في تصميم عطر.

النفحة الأولى: زيت زهر النارنج، وزهر البابايا.

النفحة الوسطى: الأماريليس الأبيض، النرجس البري الأبيض، زنبق الماء الأبيض.

النفحة الختامية: الكاشميران، ملامح من المسك، خشب الصندل.

العائلة التي ينتمي لها العطر: الزهور؛ أزهار بيضاء غنية.

سعر العطر:

زجاجة سعة 30 مل 276 درهم إماراتي

زجاجة سعة 50 مل 375 درهم إماراتي

زجاجة سعة 75 مل 479 درهم إماراتي

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان