إعلان

البرايمر .. صيحة جديدة لبشرة مخملية نضرة

04:11 ص السبت 01 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)
 أن البرايمر هو عبارة عن مستحضر أساس بلا لون غالباً بخلاف كريم الأساس (Foundation) الذي دائماً ما يكون بلون البشرة، مؤكدة أن البرايمر يمنح البشرة طبقة الأساس المثلى للماكياج؛ حيث أنه يمتاز بنسيجه الخفيف الذي يكسو البشرة بطبقة رقيقة تمنحها مظهراً متجانساً وموحداً.

 ويرجع الفضل في ذلك إلى أن البرايمر يعمل على إخفاء المسام الكبيرة والتجاعيد الصغيرة والخطوط والندبات ومواضع الاحمرار واختلالات الصبغة اللونية، كما أنه يُعيد للبشرة الشاحبة نضارتها وإشراقتها. وبفضل طبقة البرايمر السحرية يمكن بعد ذلك توزيع كريم الأساس والبودرة بشكل أكثر تجانساً، كما أن تأثيرهما يدوم أطول.


 وعن كيفية استعمال البرايمر،  أنه بشكل عام يوصى باستعماله كل يوم، لاسيما قبل المناسبات الهامة التي تتطلب وضع ماكياج مثالي يدوم طويلاً. وفي البداية، يتم وضع كريم العناية النهاري كالمعتاد وترك البشرة تمتصه جيداً، ثم وضع كمية قليلة من البرايمر على أطراف الأصابع وتوزيعه على البشرة في حركات دائرية.

    كما يمكن للمرأة توزيعه على منطقة T فقط، أي الجبهة والأنف والذقن أو حول العينين والشفاه، ثم يتم وضع كريم الأساس كالمعتاد للحصول على بشرة متجانسة تنطق بالأنوثة والجمال.


ومن ناحية أخرى، أن البرايمر لا يمثل بديلاً عن مستحضر العناية المناسب لنوع البشرة؛ لأن البرايمر يمتاز في المقام الأول بتأثيره الظاهري، مشددة على ضرورة تنظيف البشرة جيداً في المساء؛ لأن جزيئات السيليكون التي يحتوي عليها البرايمر غالباً ما تكون مقاومة للماء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان