إعلان

6 ألوان غنية لأظافرك هذا الشتاء مع مجموعة CND الجديدة Forbidden

06:00 ص الخميس 07 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرفنا يوم أمس على المجموعة الجديدة من الألوان الخاصة بموسم الأعياد وشتاء 2014 من ماركة طلاء الأظافر العالمية CND والتي تأتي بـ 6 ألوان حصرية غنية تدوم لمدة أسبوعين دون تشقق أو بهتان!   

 

تشكيلة Forbidden من CND Shellac تناسب روح الشتاء الغامضة تماماً، فبعد أن تألقت هذه المجموعة على منصات عروض الأزياء حول العالم، الآن بـ 6 درجات لونية رائة.

 

جربي Blue Rapture المتألق بلون اللهب الأزرق لصاحبات القلوب الجريئة فقط. تمردي بإطلالتك وبثي حولك هالة من الروعة مع Night Glimmer. استكشفي روح الفنانة داخلك وتميزي بإطلالة boho chic مع ألوان Steel Gaze وBlack Dahlia. أو جسدي الجاذبية مع ألوان Burnt Romance وTinted Love. درجات لونية مغرية من CND للأنثى القوية الجريئة ستضفي على حضورك لمسة من التميز.

 

تمتعي بإطلالة مذهلة مع الألوان الرائعة من خدمة Shellac التي تمثل بديلاً سهلاً لطلاء الأظافر العادي، حيث يجف طلاء Shellac فوراً ويمنحك أظافر بلمعان مذهل دون أن يتشقق اللون أو يتبقع أو يبهت.

 

تتوفر خدمة CND Shellac بسعر 178 درهم إماراتي لدى كبرى المنتجعات الصحية وصالونات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال مع Momentum Beauty Products على الرقم 3343823-04.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان