إعلان

سحر أفروديت في عطر كيم كارداشيان الجديد Pure Honey

06:01 ص السبت 02 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرفي اليوم إلى عطر النجمة كيم كارداشيان الجديد Pure Honey الذي سيشعرك بجاذبية آسرة كأفروديت مع نفحات العسل البري والزهور.

 

عطر آسر يجذب لناس تماماً كما تجذب الزهور النحل إليها. يشكّل عطر "بيور هاني" Pure Honey مزيجاً أخاذاً من العسل البري الصافي والزهور الشاعرية، ويضم قوة العسل الأسطورية الساحرة ليمنحك العطر الأكثر شاعريةً على الإطلاق من كيم كارداشيان. فإلهة الحبّ لدى اليونانيين، "أفروديت"،  جعلت من العسل رحيقها الخاص والشخصي، أما كيم فلقد استعارت رحيق الآلهة لابتكار عطرٍ ذهبي ومشرق مثلها تماماً.

 

 

وقالت كيم عن العطر: "أردت أن يكون "بيور هاني" PURE HONEY عطراً خفيفاً وحلواً في نفس الوقت، وأيضاً أخاذاً للغاية. فبكوننا نساء، نمتلك هذه الطبيعة المزدوجة، إذ يمكننا أن نتمتع بالأنوثة والدلال من جهةٍ، وأن نكون جذابات وآسرات من جهةٍ أخرى. والجمع بين هذَيْن العنصرَيْن شكّل الطريقة المثالية للتعبير عن كامل أنوثتنا. لقد ابتكرتُ هذا العطر ليكون ساحراً وفاتناً على غرار جميع النساء الجميلات".

 

 

تحتضن قارورة بلون الكهرمان ومصممة على طراز الـ"آرت ديكو" يذكّرنا بحبة ألماس، دفء العبير الممتع لعطر "بيور هاني" PURE HONEY. وهذه القارورة متعددة الأوجه تتحوّل بسلاسةٍ في الضوء من قارورةٍ شبه شفافة إلى أخرى بلون قاتم، لتعكس بذلك تحوّل رحيقَ زهرةٍ نقي إلى عسلٍ باللون الذهبيّ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان