إعلان

10 حيل غير متوقعة لإعادة الأشياء القديمة كالجديدة مرة أخرى

08:30 ص الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة أبوطالب:

نلاحظ في أحيانًا كثيرة أن أشيائنا المفضلة قد فقدت بريقها، وأصبحت قديمة، ولا نجد حل أمامنا سوى رميها في سلة المهملات أو التخلص منها، لكن هناك بعض الحلول البسيطة التي يمكن أن تساعدك على إصلاح عيوبها وإرجاعها كالجديدة مرة أخرى، بحسب موقع "Brightside" الأمريكي.

1-يعتبر المايونيز من الحلول الفعالة، والبسيطة لإصلاح البقع البيضاء التي تبقى على الأثاث الخشبي، فقط من خلال فرك سطح البقع بقطعة قماش ناعمة.

2-من أجل تنظيف النظارات، يمكن مسحها بمعجون أسنان بقطعة قماش، ثم غسلها بالماء الفاتر، كما يمكن تجربة هذه الطريقة لشاشات الهاتف المحمول، والساعات.

3-يمكن استخدام المستردة لإعادة اللمعان إلى المنتجات النحاسية مرة أخرى، عن طريق فركها، وتركها بضع دقائق، ثم تلميعها وتنظيفها بقطعة قماش مبللة.

4-المايونيز فعال للغاية في إزالة الملصقات من على الأسطح المختلفة.

5-استخدام شامبو وبودرة الأطفال للتخلص من خدوش شاشة الهواتف المحمولة، فقط عن طريق صنع عجينة منها بالماء، ومسح الشاشة بها بقطعة قماش.

6-للتخلص من خدوش الزجاج، يمكن استخدام مُلمع الأظافر، وتركه حوالي ساعة.

7-يقطع البصل إلى نصفين ويفرك سطح الجلد المتسخ، ثم استخدام قطعة قماش ناعمة لمسح البقايا، ليعود لامع مرة أخرى.

8-ولإزالة بقع مستحضرات التجميل من على الملابس مثل طلاء الأظافر، يمكن وضع قليل من بخاخ الشعر على فرشاة أسنان قديمة ودعك البقعة بها، للتخلص منها تمامًا.

9-تستخدم الزبدة وبودرة مزيل العرق للتخلص من بقع الطلاء، من خلال فرك مكان البقعة بفرشاة أسنان برفق، والانتظار لمدة من 10-20 دقيقة، ثم غسلها، بالطريقة المعتادة.

10-يساعد الطباشير على التخلص من بقع الدهون بسهولة، عن طريق طحنه ورشه على المنطقة الملوثة، ثم غسله، كالمعتاد.

فيديو قد يعجبك: