إعلان

فوائد تناول رقائق الذرة في الصباح

09:00 ص السبت 12 مايو 2018

فوائد تناول رقائق الذرة في الصباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

وجبة رقائق الذرة من أفضل الوجبات الغذائية التي ينصح بها الأطباء، فإلى جانب طعمها اللذيذ والشهي، فهي من الأطعمة الصحية التي تحتوي على قيمة غذائية عالية جدًا.

وبحسب موقع "hayatouki" تتكون رقائق الذرة من الفيتامينات والمعادن الرئيسية التي يحتاجها الجسم في عمليات التمثيل الغذائي وعمليات الأيض، مثل الكالسيوم والحديد والماغنسيوم والبوتاسيوم والصوديوم.

هذا إلى جانب احتوائه على عديد من البروتينات والقليل من السعرات الحرارية. ولذلك فهو مفيد جداً على صحة المرأة خلال فترة الحمل، إذ يعمل الكورن فليكس على مدها بالطاقة والحيوية والقدرة على تحمل أعراض الحمل المزعجة، ويساعد أيضًا على نمو الجنين داخل الرحم.

كما أنه يستخدم في عديد من أنظمة الرجيم وتخفيف الوزن، هذا لأن رقائق الذرة تحتوي على نسبة عالية جدًا من الفيتامينات والألياف الغذائية التي تمنح المعدة الشعور بالشبع لأطول فترة ممكن، وتخلص الجسم من الدهون والشحوم المتراكمة بداخله.

وتعتبر رقائق الذرة من أبرز الفوائد الصحية التي تحمي الجسم من التعرض للإصابة بمخاطر القلب، كما تعمل على تعزيز وظائفه في ضخ الدم إلى جميع أعضاء وأجهزة الجسم، وهذا بسبب احتوائها على قدر كبير من حمض الفوليك الذي يعزز من تجديد خلايا الجسم ويحميها من الإصابة بأمراض القلب الخطيرة، وأمراض الأوعية الدموية وانسداد الشرايين.

فيديو قد يعجبك: