إعلان

تعرف على تفاصيل مسابقة أفضل طاهي شاب لعام 2015

تعرف على تفاصيل مسايقة أفضل طاهي شاب للعام 2015

تعرف على تفاصيل مسابقة أفضل طاهي شاب لعام 2015

05:51 م الأحد 11 يناير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بجائزة أفضل طاهي شاب للعام 2015 في الشرق الأوسط وأفريقيا، تم اختيار ثلاثة أعضاء للجنة التحكيم من الطهاة المشهود لهم لإختيار المتأهل من المنطقة

دبي، 11 يناير 2015، أعلنت سان بيليغرينو، العلامة التجارية الإيطالية لخيرة المياه المعدنية الطبيعية الفوارة، اليوم عن أعضاء لجنة التحكيم الخاصة بجائزة أفضل طاهي شاب للعام 2015 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مسابقة البحث عن المواهب العالمية للعثور على أفضل طاهي شاب في العالم.

سيتحمل الشيف أوي ميشيل، مدير المطابخ فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي، ورئيس جمعية طهاة الإمارات، وديفيد هيغز وجو برزا، مسؤولية اختيار المتأهل من نهائيات المنطقة للانضمام إلى التسعة العشر الذين تم تصفيتهم في النهائيات الإقليمية، للتنافس في النهائي الكبير في ميلان في شهر يونيو من العام 2015.

ويُعد الشيف أوي ميشيل من أكثر الطهاة الذين يحظون باحترام وشهرة واسعة في عالم المطاعم في الإمارات. انتقل ميشيل إلى دبي قادماً من بلدة سيل في شمال ألمانيا في العام 1993، وأصبح مدير المطابخ فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي. لقد حصل على العديد من الجوائز - بما في ذلك جائزة تايم آوت للمساهمة المتميزة - وتقلد منصب رئيس جمعية طهاة الإمارات منذ عام 1999.

وقد حصل ديفيد هيغز على لقب "المعلم" في نهائيات الشرق الأوسط وأفريقيا، استناداً إلى ما يملكه من خبرة وتجارب تمتد لسنوات لتقديم المشورة بشأن الطبق النهائي للطاهي الشاب الموهوب.

لقد كان لهيغز، في فندق ساكسون في جوهانسبرغ حياة مهنية طويلة ومتميزة تغطي ما يقرب من ربع قرن. وقد قام بإعداد عدد المطاعم الفائزة بالجوائز في جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مدرسته الخاصة للطبخ - مدرسة هيغز للطهي الجيد. وقد قام هيغز شخصياً بإعداد الطعام لنيلسون مانديلا ، واعتبرت تلك التجربة واحدة من أبرز محطات مسيرته المهنية.

وينضم إليه جو برزا، أحد الطهاة اللبنانيون الأكثر تنوعاً ومن أحب الطهاة ومستشاري الطهيويحظي برزا بشعبية كبيرة لدى مشاهدي التلفزيون في الشرق الأوسط، بعد أن شارك في استضافة برنامج توب شيف المشهور. وهو أيضاً رئيس الطهاة في مجموعة من المطاعم في الشرق الأوسط، وكذلك متجر بويلاند لبيع المكونات العضوية في لبنان. وبصفته عضو اللجنة المنظمة لبطولة دبي العالمية للضيافة، فإنه يدير الآن مطعم باب ادريس في لندن والشرق الأوسط.

انتهى الموعد النهائي لتقديم الطلبات على الانترنت الأسبوع الماضي. وسيتم تقسيم المرشحين إلى 20 منطقة* وفقاً لموقهم الجغرافي. بعد ذلك، سيقوم مركز ALMA الريادي العالمي في التعليم والتدريب للمطبخ الإيطالي (www.alma.scuolacucina.it)، بالاطلاع على الطلبات المقدمة الكترونياً وتقييمها لتحديد المرشحين العشر الأوائل لكل منطقة وفقاً للقواعد الخمس الذهبية: المكونات، المهارات، الذكاء، الجمال، والرسالة.

سيتنافس المتسابقون العشر من كل منطقة في حدث محلي بحضور لجنة التحكيم. وبحلول نهاية شهر فبراير من العام 2015، سيتم الإعلان عن أفضل 20 طاهي شاب محلي من كل منطقة في العالم للمنافسة النهائية.

وستتوج المنافسة بجائزة أفضل طاهي شاب للعام 2015 والتي سيتم عقدها في الفترة ما بين 25-27 يونيو في ميلانو، حيث ستكون مياه سان بيليغرينو المياه الرسمية في إكسبو ميلانو 2015 وفي الجناح الإيطالي بأكمله. وستكون هذه مناسبة لاكتشاف الأطباق وإبداعات الأزياء، بالإضافة للإحتفال بأفضل الطهاة والمصممون الشباب.

المناطق العشرون:
1. إيطاليا
2. فرنسا
3. ألمانيا-النمسا
4. سويسرا
5. اسبانيا-البرتغال
6. المملكة المتحدة ايرلندا
7. روسيا / دول البلطيق / رابطة الدول المستقلة (الاتحاد السوفياتي السابق الاتحاد)
8. الدول الاسكندنافية (النرويج / السويد / فنلندا / الدنمارك)
9. شرق أوروبا
10. بنلوكس
11. البلدان المتوسطية
12. الولايات المتحدة الأمريكية
13. كندا
14. أفريقيا والشرق الأوسط
15. أمريكا اللاتينية - الكاريبي
16. المحيط الهادئ (أستراليا / نيوزلندا / جزر المحيط الهادئ)
17. الصين
18. اليابان
19. آسيا الوسطى
20. جنوب - شرق آسيا

.يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان