إعلان

كانباي: مطعم ولاونج عصري ياباني جربناه وأحببناه!

09:42 ص الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كانباي Kanpai  مطعم ياباني عصري أنيق، من المطاعم المميزة التي تتخذ من سوق البحار مكاناً لها. لقد استمتعت بتجربة الطعام اللذيذ والغني لدى كانباي لأن لائحة الطعام مختارة بعناية وشاملة بحيث تناسب جميع الأذواق. تُقدّم الأطباق اليابانية الفيوجن بمظهرٍ أنيق وجميل وبأسلوب عصري وعناصر تقليدية في آن واحد، كما تولى عناية دقيقة للتفاصيل كافة. يقدّم مطعم كانباي مأكولاتٍ راقية تتضمّن الأطعمة المترفة التي تجمع بين مطابخ عدة، ومجموعةً مختارةً من السوشي.

 

مطعم كانباي، والاسم عبارة عن كلمة يابانية تعني ( بصحتكم )، يقدّم لضيوفه أجواء عصرية ومريحة لتناول الغداء من مأكولات الفيوجن اليابانية. الديكور داخل المطعم مميز يجمع بين التصميم العصري باستخدام مجموعة مختارة من المواد الغنية والعناصر اليابانية التقليدية، مثل تماثيل الساموراي الضخمة المنحوتة باليد وبار بطول ستة أمتار من العقيق اليماني. ينفرد اللاونج بنظام صوتي عالي الجودة من طراز Function 1 حديث، باهر، ومراعٍ للزبائن إذ يتيح للضيوف التحدث بكل راحة حتى وإن كان صوت الموسيقى صادحاً. كما جهّز اللاونج أيضاً بمحاكي التنسيق الموسيقي التطوّري المتعدّد اللمسات وهو الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

 

للمقبلات ننصحك بطبق Minamoto الذي يتكون من أسياخ اللحم بصلصة الترياكي والواسابي إلى جانب Zenzo وهو طبق الجمبري المقرمش المميز، مع الكافيار والخضار المقطعة بصلصة الواسابي.

 

وأما للسلطة فجرب طبق Bo الذي يتألف من شرائح لحم طرية مشوية على الفحم مع الطماطم، الخيار والكراث. إذا كنت تتناول الطعام مع عدد من الاصدقاء ننصحك بمشاركة الأطباق الكبيرة مثل Dai Nippon Teikoku وهو عبارة عن جمبري بالواسابي، كيكة السلطعون، لفائف البط المقرمشة، جمبري تمبورا، سبرنج رول بالخضار والجمبري بصلصة الحر الحلو.

 

للطبق الرئيسي فإن طبق Emperor Kaika كان لذيذاً ومشبعاً، فهو يتكون من الكركند مع صلصة يوزوميسو ياكي. ولمحبي اللحوم هناك طبق Tokugawa وهو ستيك لحم الضلع مشوي على الفحم مع صلصة آسوية حارة. يمكنك أيضاً اختيار طبق Kanpai الجانبي من الارز المقلي مع الجمبري، الاسقلوب ولحم السلطعون، فتكون جاهزاً لقضاء ليلة لذيذة!

 

وطبعاً هناك دائماً مكان للتحلية: جرّب طبق Mangomaki roll وهو لفائف الارز بجيلي المانجو، وسوربيه آيس كريم "بنكهة اليوم".

 

سواء كنت تتناول الطعام في المطعم أو تمضي وقتاً مع الأصدقاء في اللاونج، كانباي يهيىء لك الجو المناسب الذي يكمل مزاجك.         

 

مطعم كانباي مفتوح لاستقبال ضيوفه في أوقات الغداء والعشاء سبعة أيام في الأسبوع، مع العلم أنّ خدمة الغداء متوافرة من الثانية عشرة ظهراً حتى الرابعة من بعد الظهر، فيما تمتدّ الفترة المخصّصة للعشاء من السابعة مساءً حتى الحادية عشرة ليلاً. أما اللاونج فيفتح أبوابه يومياً حتى الثانية فجراً.

 

للحجز الرجاء الاتصال بالرقم التالي 04 441 9262.   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان