إعلان

بريستات:شوكولاتة ملكة بريطانيا المفضلة في دبي

01:03 م الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

للمرة الأولى في المنطقة تصل الشوكولاتة المفضلة لصاحبة الجلالة ملكة المملكة المتحدة إلى المنطقة، حيث جرى الإطلاق لعلامة الشوكولاتة التجارية "بريستات" في لافاييت غورميه في غاليري لافاييت في دبي مول، خلال حفل إعلامي ضم العديد من الصحفيين. وتُعرف بريستات أنها شركة الشوكولاتة العريقة الوحيدة الحاصلة على ختم الضمان الملكي لصاحبة الجلالة ملكة المملكة المتحدة مرتان.  

 

نيك كرين، رئيس ومطور شوكولاتة بريستات، وأخوه غير الشقيق بيل كيلينج اشتريا الشركة في العام 1998، ومنذ ذلك الحين، قام الإثنان بتوسيع نشاطات الشركة في مختلف دول العالم. من جانبه قال كرين، الذي تشكل الشوكولاتة عشقه الأول: "تعتبر دبي وجهة متميزة لاحتضان الشوكولاتة المفضلة لصاحبة الجلالة ملكة المملكة المتحدة. ونحن على ثقة أن هذا المنتج سوف يأخذ مكانته التي يستحقها في المنطقة كما هو الحال في لندن والعالم. "

 

أنشأ  أنطوان دوفور شوكولاتة بريستات عام 1902، مستخدماً وصفة ترافل الشوكولاتة التي إبتكرها أخوه عام 1895. وقام دوفور بإفتتاح محل صغير على طريق إكسفورد، حيث غدت بريستات أحد أقدم وأفضل بيوت الشوكولاتة في العالم.

 

وأضاف نيك: "يمثل إطلاقنا في  غاليري لافاييت في دبي مول أمراً مهماً وشيقاً بالنسبة لنا، لأنه يقربنا من عملائنا وأذواقهم. وبذلك، جلبنا أفضل ما تملكه لندن إلى دبي والمنطقة".

 

تعتبر شوكولاتة بريستات الراقية إحدى أقدم منازل الشوكولاتة في العالم) اختيرت شوكولاتة بريستات إحدى أفضل الشكولاتة في العالم من قبل مجلة The Economist) و من العلامات التجارية الأكثر شعبية في الممكلة المتحدة، إذ تتوفر في أهم المتاجر الراقية، وأشهر المتاجر البريطانية المعروفة المتخصصة في بيع الأطعمة و كذلك متاجر البيع بالتجرئة المتوفرة في الأماكن السياحية والمطارات، نذكر منها هارودز، سيلفريدجز، ليبرتي، جون لويس و ويتروس. تتمتع شوكولاتة بريستات بنكهاتها اللذيذة المحضرة بعناية على أيدي أمهر صناع الشوكولاتة وبتصميم علبها المميزة من قبل الفنانة البريطانية المشهورة كيتي أردن.

 

تتخطى بريستات مفهوم المنتجات الفاخرة الأكثر مبيعاً لتعكس تاريخاً وإرثاً عريقاً؛ حيث شكلت محطة إلهام للمؤلف رولد دال في العديد من رواياته مثل "تشارلي ومعمل الشكولاتة" الناجحة، حتى جعلها محور روايته المعروفة باسم"عمي أسوالود"

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان