للسفر مع الأصدقاء 7 فوائد.. تعرف عليها

03:36 م الثلاثاء 11 أبريل 2017
للسفر مع الأصدقاء 7 فوائد.. تعرف عليها

للسفر مع الأصدقاء 7 فوائد.. تعرف عليها

كتب - هشام عواض:

السفر تجربة لها فوائد عديدة على الإنسان، منها التعرف على ثقافات جديدة وأشخاص جدد وتغيير الحالة النفسية، وأيضا التعرف على المعالم السياحية والطبيعية وغيرها.

والسفر قد يكون لأجل المغامرة وكسر روتين الحياة اليومية، خاصة السفر مع صديق، ولهذا مزايا عديدة ذكرها موقع "Elite Daily"، وهي:

- توفير المال: من أهم مزايا السفر برفقة الأصدقاء هو توفير تكاليف السفر، وذلك بتقاسم تكاليف السفر من السكن والطعام والتنقل، وغيرها من الأنشطة.

- المشاركة في المغامرة: بسفرك مع أصدقائك ستتمتع بالتشارك في المغامرة والأنشطة المثيرة، وتبادل الأفكار التي تجعل سفركم مذهلًا. وأيضا ستشعر بمتعة أكبر عندما يكون معك شخص يشاركك مغامرة الرحلة خاصة وإن كانت لأماكن بعيدة.

- القضاء على الملل: عندما تسافر بمفردك مهما كان السفر ملئ بالحيوية والتجديد، فربما تشعر بالملل لعدم وجود شخص يتفاعل معك خلال السفر. 

- تنوع النشاطات: حينما تسافر مع صديق سوف تتحمس للقيام بالعديد من الأنشطة، ويجعلك قادرًا على ممارسة نشاطات معه منها السير لمسافات طويلة أو التسلق وغيرها، في حين من الجائز أن تشعر بالوحدة والغربة فيما لو سافرت لوحدك.

- الاختبار: ربما تكون لست واثقًا في صديقك من حيث كونه صديق جيد لك أم لا، وللتعرف عليه عن قرب عليك السفر معه للتقرب منه أكثر وتحليل شخصيته.

- الذكريات: السفر مع صديقك يقوي علاقتك به، وحاول أن توثق كل لحظة والتقاط الصور بينكما حتى تكون ذكرى سعيدة، تتذكرونها في المستقبل.

- التحدث: عندما تسافر مع صديق أو مجموعة أصدقاء ستجد الكثير من المتعة بمناقشة العديد من الأمور والقضايا التي تهمكم وتهم الجميع، ويمكن الخروج بأفكار بناءة من هذه المناقشات.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان