إعلان

بالصور.. تنظيم رحلات سياحية إلى مسقط رأس زوجة ترامب

01:49 م السبت 12 نوفمبر 2016

كتب - علي أحمد:

تنوي شركة سياحة عالمية تنظيم رحلات سياحية إلى مدينة سيفنيتسا السلوفينية، وهي مسقط رأس ملانيا ترامب زوجة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي المنتخب.

وبحسب موقع "روسيا اليوم" أعلنت شركة BSI Group السياحية عن نيتها تنظيم رحلات إلى المدينة السلوفينية التي بدأت تكسب شعبية كبيرة بعدما أصبحت ميلانيا السيدة الأولى الجديدة.

من جانبها قالت أوكسانا فليبتشينكو المتحدثة باسم الشركة إن أكثر الوجهات شعبية للسياحة الشتوية لموسم 2016-2017 بالنسبة لعملاء BSI الذين يريدون الذهاب إلى سلوفينيا هي منتجعات " بورتوروز" و"روجاسكا سلاتينا" و"تيرمي زريتشي"، وتكلفة الرحلة لمدة أسبوع إلى سلوفينيا تبتدأ من 760 يورو، حيث يشمل المبلغ ثمن تذاكر الطيران والإقامة في الفندق والنقل من المطار وكذلك التأمين الصحي.

وبعد الانتخابات الأمريكية الأخيرة التي أعلن في حصيلتها عن فوز دونالد ترامب بمنصب رئاسة الولايات المتحدة حيث من المقرر أن يتسلم منصبه الجديد في الـ 20 من يناير 2017، اجتاحت موجة من التخفيضات أسعار التذاكر والرحلات في العديد من الشركات السياحية العالمية، فشركة الطيران Ryanair الإيرلندية على سبيل المثال قامت بعد الانتخابات بطرح تذاكر بسعر 11 يورو فقط.

فيديو قد يعجبك: