إعلان

بالفيديو - على طريقة عبد السلام النابلسي.. عريس يستأجر معازيم في فرحه

10:52 ص الجمعة 05 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

لم يكن أمام الفنان عبدالسلام النابلسي في فيلم "فتى أحلامي" حلاً سوى استئجار "طاقم كومبارس" للقيام بدور عائلته الثرية، لخداع والد حبيبته والفوز بقلبها، إلا أن خطته فشلت سريعاً ليتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بعدها، ولكن ماذا سيحدث لو حاول أحدهم تنفيذ هذه الخطة على أرض الواقع؟.

وهذا ما حدث تحول حفل زفاف عروسين صينيين إلى كارثة، بعدما قام عريس صيني يدعى "وانج"، باستئجار 200 شخص ليمثلوا دور أقاربه وأصدقائه في حفل الزفاف أمام العروسة وأقاربها، بحسب ما ذكرته "BBC".

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق بمدينة شيان بمقاطعة شانشي الصينية، شكّ أقارب العروس "شياولي" في الضيوف، بعدما لاحظوا أن كثير من ضيوف العريس انصرفوا وأصبحت نصف الطاولات المخصصة لهم خالية.

وعندما سألهم أقارب العروس ردوا بأنهم أصدقاء وانج، إلا أنهم ارتابوا منهم بعدما لم يتمكنوا من الإجابة عن سؤال مهم: متى وكيف عرفوا وانج؟.

ومع الوقت اقتنعت "شياولي" أن ثمة أمر غريب، مع غياب حضور والدي وانج للحفل، مما دفعها للاتصال بالشرطة.

وعندما بدأ الضباط يطرحون أسئلة على ضيوف العريس، اعترفوا بأنهم ليسوا أقاربه أو أصدقائه ولم يلتقوا به من قبل، وبعضهم كانوا طلابًا.

واعترف آخرون إنهم سائقو سيارات أجرة، لكنهم تلقوا جميعًا دعوة من وانج، على وسائل التواصل الاجتماعي، لحضور حفل الزفاف بمقابل مادي يبلغ 12 دولارًا لكل شخص منهم، ليقدموا أنفسهم على أنهم أصدقاؤه وأقاربه. وقد أرسل وانج الدعوة إلى 200 شخص لا يعرفهم.

خلال تحقيق الشرطة، عرض بعضهم رسائل على موبايلاتهم التي تبادلونها مع وانج كدليل ضده.

وقالت العروس إنها على علاقة بخطيبها منذ ثلاث سنوات، ولم تتخيل يومًا أن بإمكانه الاتيان بمثل هذه الحيلة.

وأضافت "شياولي"، "كان لطيفًا معي، ولم يتردد يومًا في دفع الفواتير وتلبية احتياجاتي، ولكنني لا أعرف إن كان قد خدعني طوال الوقت أم لا". 

فيديو قد يعجبك: