إعلان

مذيعة تتهم رئيس قناة بالتحرش بها

01:41 م الإثنين 24 أبريل 2017

مذيعة تتهم رئيس قناة بالتحرش بها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

تتعرض السيدات للتحرش كثيرًا خلال حياتها اليومية بداية من الشارع والمواصلات وحتى العمل، وهو ما حدث مع مذيعة أمريكية اتهمت مديرها بالتحرش بها.

قالت المذيعة أليسين كاميروتا، إن روجر آيلز الرئيس التنفيذي السابق لقناة فوكس نيوز، تحرش بها جنسيًا عندما كانت تعمل في القناة الإخبارية، وبذلك تنضم المذيعة إلى زميلات أخريات في القناة اتهمن رئيسهن السابق بانتهاج سلوك غير لائق، بحسب وكالة "رويترز".

وأضافت "كاميروتا"، التي تشارك في تقديم برنامج "new DAY" على قناة "CNN"، خلال مقابلة مع برايان ستيلتر أن آيلز، قالت إنه ربما يجب أن "يعرف كل منا الآخر بصورة أفضل في فندق إذا أرادت أن تنجح في فوكس نيوز".

وتابعت "أيقنت آنذاك أنني لن أذهب أبدًا إلى هذا الفندق تحت أي ظرف لكن لم أعرف ما يعنيه هذا بالنسبة لي أو لمستقبلي المهني".

ولفتت "كاميروتا" خلال مقابلتها مع ستيلتر على الـ"CNN" إلى تصريحات أدلت بها الأسبوع الماضي في برنامجها عندما قالت إنها تعرضت "لتحرش عاطفي" في فوكس وإن الثقافة السائدة في القناة جعلت من المستحيل توقف هذا التحرش.

وقالت "كاميروتا" التي عملت في فوكس نيوز لمدة 16عامًا لستيلتر إن آيلز غالبًا ما كان يوجه تعليقات غير ملائمة للموظفات بها تلميحات إلى أجزاء في أجسادهن.

وجاءت هذه الاتهامات الجديدة بعد أيام من قطع شركة "توينتي فيرست سنتشري فوكس"، الشركة الأم لقناة "فوكس" علاقاتها بالنجم الكبير بيل أورايلي بسبب مزاعم تحرش جنسي.

وقالت سوزان إيستريش، وهي محامية " آيلز"، "لم ينخرط السيد آيلز قط في المحادثات غير اللائقة التي تدعي الآن أنها حدثت وينفي بشدة هذه الرواية الخيالية عن تعاملاتها معه وعن السياسة التحريرية لفوكس نيوز".

وأوضحت "إيستريش" أن كاميروتا شكرت "آيلز" في بيان في 2014 عندما تركت فوكس نيوز قائلة إنها كان لها "الشرف أن تتعلم على يديه وإرشاده الآن وفي المستقبل".

فيديو قد يعجبك: