إعلان

طفلة تشكر والديها على إدمانهما..و أخرى تشكو الشرطة ارتفاع أسعار المخدرات

04:02 م الإثنين 06 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر:

"الشرطة في خدمة الشعب" شعار مصري وربما يكون عالمي بنفس المغزى، فالشرطة فى أى مكان وظيفتها الأساسية حماية وتأمين شعبها، ولكن هل ممكن أن يصل بك الأمر إلى الإتصال بالشرطة لتشكو من ارتفاع أسعار المخدرات؟

واقعة غريبة من نوعها قامت بها فتاة أسترالية عندما اتصلت بشرطة بلدها، ليس على سبيل الإستغاثة أو تقديم بلاغ رسمي ضد شخص بعينه، ولكن للشكوى من ارتفاع أسعار المخدرات والممنوعات، الأمر الذى ذكره موقع "usa today"، والذي كتب عن الواقعة من باب السخرية نقلاً عن الحساب الرسمي للشرطة على "فيس بوك".

وكتب ضابط الشرطة صاحب الواقعة قائلا " إتصلت فتاة تشكو من غلاء أسعار الممنوعات التي تشتريها من التاجر، متسائلة عن سعرها اليوم" ثم أغلقت الهاتف في وجه الشرطة حين سألوها عن تفاصيلها الشخصية.

واقعة أخرى غريبة من نوعها نشرها موقع " dailymail " حيث روت " Chelsea Cameron" الفتاة الأسكتلندية ذات 18 ربيعاً قصتها بأنها قضت طفولتها في مشاهدة والديها مدمنان على المخدرات، حيث أرسلت رسالة شكر لهما يتضمن محتواها "أن إدمانهما طوال الوقت وإهمالهما لها، هو الذي جعلها تعرف تأثير المخدرات السئ، والذي يؤدي بالمدمن إلى الهاوية".

وعلى حد تعبيرها، أن رؤية والديها بهذا الشكل ولد لديها الإصرار بأن تكون قوية وناجحة في العمل وأن لا تصبح مثلهم، وبالفعل بدأت بالنجاح في المدرسة وحياتها الدراسية، حتى تفوقت وحصلت على منحة سفر مهمة، حينها قررت نشر قصتها وتوجيه هذه الرسالة لهم.

فيديو قد يعجبك: