إعلان

منهم الفرح والعزاء والقطط.. حقائق تفسير الأحلام والشائعات الخاطئة

04:15 م السبت 25 فبراير 2017

منهم الفرح والعزاء والقطط.. حقائق تفسير الاحلام وا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

تفسير الأحلام والرؤى علم واسع وكبير، له دلالات فسرها العديد من الكتب ومن قبلهم فسرها القرآن الكريم في بعض آياته، وبحسب كل شخص، يكون الحلم بمثابة رسالة معينة، أو تنبيه لأمر ما، ويختلف هذا الشئ حسب كل إنسان. ولكن هناك الكثير من الاعتقادات الخاطئة التي تشيع بين الكثير من الناس، يظنها البعض أنها دليل على الخير، بينما هي في الحقيقة العكس، وهنا نستعرض لك أكثر الشائعات الخاطئة في تفسير الأحلام، وفقًا لما ذكرته مفسرة الأحلام أحلام السيد بخيت لـ "مصراوي".

-الفرح

يظن البعض أن رؤية الفرح والطبل والزغاريد، تدل على السعادة كما هو الحال في الواقع، إلا أن الفرح في الحلم يدل على حدوث مصيبة وكارثة.

-القطط

قد يظن بعض الأشخاص أن القطط لأنها كائن لطيف فوجودها في الحلم يدل على ذلك أيضًا، إلا أن القطط في الحلم تعبر على استعجال الحزن.

-العزاء

العزاء يعتبر نوع من الود والوصال بين الناس لمساندة بعضهم البعض في أوقات الحزن والشدة، لذا فالعزاء لا يعتبر أمر سئ كما يظن البعض عند رؤيته في الحلم.

-الأموات

يختلف هذا الأمر من شخص لآخر، فرؤية الأموات في الأحلام قد تدل على رسالة ما، أو نوع من "تلاقي الأرواح" بين الأحياء والأموات.

-اللبس الأسود

رؤية الألوان تختلف وفقًا لمدى حب الشخص لهذا اللون، على سبيل المثال رؤية الشخص للون الأسود الذي يحبه في الحقيقة، فهذه دلالة كبيرة على علامة الخير في الحلم والعكس صحيح إذا كان الشخص لا يحب هذا اللون. كما أضافت أحلام أن اللون الأصفر هو اللون الوحيد الذي له دلالة في الحلم على وجود امراض وأوجاع.

-المياه

رؤية المياه في الحلم تعتبر من العلامات الجيدة، طالما أنها في أماكنها الطبيعية، مثل البحر والنهر، ولكن إذا كانت في البيت، أو على الثياب، في تدل على الغرق في الأحزان او كثرة الدموع

فيديو قد يعجبك: