إعلان

"تويتر" يكشف الجانب الآخر من حياة أبو تريكة

02:58 م الأربعاء 18 يناير 2017

ابوتريكة في مباراة نجوم حفل الفيفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

عندما يعلن نجوم الكرة اعتزالهم تبدأ أخبارهم تنحصر تدريجياً، فمنهم من يكمل مشواره مع الشهرة من خلال العمل في مجال الإعلام الرياضي، ومنهم من ينخرط في أعمال بعيدة عن الأضواء ليتوارى عن الأنظار شيئا فشيئا.

وتعد مواقع التواصل الاجتماعي من أبرز الوسائل التي تبرز الجانب الآخر من حياة المشاهير لاسيما لاعبي كرة القدم بعد اعتزالهم حيث تبقى بوابة "السوشيال ميديا" حلقة الوصل بينهم وبين متابعيهم.

ويكشف الحساب الرسمي للاعب الكرة المعتزل محمد أبو تريكة جانباً آخر من حياته بعيداً عن عالم الساحرة المستديرة، حيث يزخر حساب "أبوتريكة" على موقع "تويتر" بمئات الآلاف من المتابعين حيث يتابعة أكثر من 1.49 مليون متابع على حسابه الذي تم تدشينه عام 2014، ولكن ماذا عن متابعات أبوتريكة؟

يتابع أبوتريكة على حسابه بـ "تويتر"، 158 حساباً - حتى كتابة هذه السطور - تعكس اهتمامات لاعب الأهلي المعتزل، والتي لا تنحصر على الاهتمامات الرياضية فحسب، بل يحرص أبوتريكة على متابعة الحسابات الخاصة بالجمعيات والمؤسسات الخيرية لاسيما تلك المهتمة برعاية الأيتام.

وجاءت متابعة أبوتريكة لحساب جمعية "تكافل لرعاية الأيتام" بالمملكة العربية السعودية، بعد تلقيه دعوة من الجمعية للمشاركة في مباراة بين نجوم العالم ونجوم الكرة السعودية، مايو 2015

وهدفت الفعالية إلى التعريف بخدمات الجمعية التي تقدّمها لأسَر الأيتام بالمدينة المنورة، وإبراز المسؤولية الاجتماعية لدى الرياضي المسلم، وتفعيل دوره في المجتمع، ولفت انتباه جزء كبير من محبي كرة القدم بهذه المبادرة التي عاد ريعها على أيتام الجمعية بالمدينة المنورة.

يذكر أن هذه لم تكن المباراة الخيرية الوحيدة التي شارك فيها أبو تريكة، حيث شارك في عدة فعاليات متعلقة بالعمل الخيري، آخرها في نوفمبر الماضي حيث شارك مباراة خيرية بالمغرب شاركه فيها العديد من نجوم الكرة العالميين السابقين أبرزهم الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي ريفالدو.

وعلى مستوى الشخصيات العامة، تنحصر متابعات أبو تريكة على "تويتر" على الشخصيات التي تعمل في الحقل الرياضي سواء رياضيين حاليين أو سابقين أو إعلاميين رياضيين خاصة إعلاميي شبكة "بي إن سبورت"، كما يتابع أبو تريكة حساب الداعيين الإٍسلاميين السعوديين عائض القرني، وسلمان العودة.

فيديو قد يعجبك: