إعلان

بالفيديو - أغلى بيتزا.. العجينة سوداء والمكونات شرائح الذهب

12:21 م الثلاثاء 17 يناير 2017

العجينة سوداء والمكونات شرائح الذهب

كتبت - ميرا ماهر:

البيتزا احدى الوجبات السريعة التى يفضلها البعض وغالباً لا تؤكل بالمنزل لأنها اكثر جودة من المحلات المخصصة لها، ولكن هل توقعت يوماً ان تكلفك تلك العجينة المزينة ببعض الخضروات او البورتينات وقليل من الصلصلة وكثير من الجبن ما يقرب من 40 الف جنيه مصري؟

في مدينة نيويورك اقدم احد الطهاة على عمل بيتزا تساوي 2000 دولار والمغطاة ب24 كيلو من الذهب، وحسبما ذكر موقع "odditycentral" أنه 1٪ فقط من الأشخاص يمكنهم شراؤها.

كما ذكر الموقع أن المطعم الموجود في ميناء "ساوث ستريت" في نيويورك، جذب الأثرياء من جميع أنحاء العالم، وأطلق رسمياً على هذا الطبق إسم "“fance'za.

وتتكون هذه البيتزا من العجين الأسود المصنوع من حبر الحبار "السبيط"، وجبن "الستيلتون" المستورد من إنجلترا، بالإضافة إلى مكونات أخرى مثل "Foie Gras و truffles" والمستوردة من فرنسا، و"Ossetra" الكافيار من بحر القزوين، والزهور وشرائح الذهب الصالحة للأكل، ورقائق من الاكوادور.

ويقول الشيف "بروليو" القائم على تحضيرها أن من أراد تناول وجبة فخمة فهذه البيتزا مناسبة تماماً، وتحتاج الى 48 ساعة لتحضيرها، كما أن كثير من الناس صدموا بسبب وجود جميع هذه المكونات في طبق واحد.

فيديو قد يعجبك: