إعلان

بالصور.. أمريكية تدعو أقاربها لحفلة موتها!

02:00 م الخميس 18 أغسطس 2016

بالصور.. أمريكية تدعو أقاربها لحفلة موتها!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

قامت الأمريكية بيتسي ديفيس ذات الـ 41 عامًا بحفلة غريبة من نوعها، حيث دعت أصدقائها لحفلة قررت فيها أن تنهي حياتها، وذلك بعد معاناة دامت لـ 3 سنوات مع مرض لا أمل من الشفاء منه، حيث أصيبت بيتسي بـمرض يدعى الـ ALS أو (Lou Gehrig)، وهو مرض خطير للغاية، حيث يسيطر على جميع عضلات الجسم، ويشل حركتها تمامًا. وبالفعل هذا ما بدأت تعانيه بيتسي خلال رحلة مرضها، وذلك وفقًا لما نشره موقع foxla.

ولم ترغب بيتسي في المعاناة كثيرًا من هذا المرض، خاصًة أن نهاية الموت حتمية لا محالة، إذ تقول الجمعية الخاصة بمرض الـ ALS أن المصابون لن يعيشوا أكثر من خمس سنوات.

وكانت بيتسي تجلس على كرسي متحرك بعد أن فقدت السطرة على ساقيها، ولكنها كانت تجاهد من أجل استخدام يديها للأكل والكتابة، إلى أن قررت وقف تلك المعاناة، وعدم انتظار اللحظة التي تصبح عاجزة تمامًا عن تحريك باقي أطرافها. ومن ثم قامت بيتسي بدعوة جميع الأقارب والأهل للاحتفال بيوم أطلقت عليه يوم "ولادتها، وقالت في دعوتها "لا قواعد للمجيء إلى الاحتفال.. ولكن أوردت شرطا واحدًا: "ممنوع البكاء أمامي".

وبالفعل حضر الكثير من الأقارب والأصدقاء من كل البلاد المجاورة للاحتفال مع بيتسي، وذلك يومي الـ23 والـ24 من شهر يوليو الماضي، وفي آخر الاحتفال ساعد أصدقاء بيتسي للتمدد على سريرها، حتى تتناول بعض الأدوية، مع حليب جوز الهند لقتل مرارة طعم الدواء، لترحل بعدها في سلام وسط أصدقائها.

بالصور.. أمريكية تدعو أقاربها لحفلة موتها!

بالصور.. أمريكية تدعو أقاربها لحفلة موتها!

فيديو قد يعجبك: