إعلان

بالصور.. رحلة البحث عن السعادة مع خبيرة التنمية البشرية ساندرا شاما كار

02:00 م الإثنين 24 أكتوبر 2016

كتبت - هاجر حاتم:

تصوير- محمود عبد الناصر:

أقيمت أمس فعاليات رحلة البحث عن السعادة مع خبيرة اليوجا والتأمل ساندرا شاما كار، والتي تحدثت خلالها ساندرا عن محاور السعادة الأربعة وكيفية التخلص من الضغوطات، وذلك على مدار يومين بفندق الموفينبيك بالعين السخنة، بحضور عدد كبير من الصحفيين، تحت رعاية شركة "بلو أوشن" للتنظيم.

وقامت ساندرا بالتطرق لقضية اللاجئيين السوريين، حيث شاركتنا خبرتها بسفرها لمعسكر اللاجئيين في اليونان، وأوضحت أن أهم ما يحتاجه اللأجئيين هو أن يشعروا بأن الآخرون يهتمون ويشعرون بهم، أكثر من الهدايا والأموال، التي يستنفذ أثرها بسرعة.

وعلى صعيد آخر تحدثت ساندرا خلال فعاليات المؤتمر عن التغذية الصحيحة، ومدى تأثر حالة الإنسان بما يأكل، وخلال هذه التجربة، شاركت ساندرا الحضور بعمل أكل صحي ولذيذ خلال هذه الرحلة.

ويذكر أن ساندرا شاما كار هي فتاة مصرية، وبالطبع هذا ليس اسمها الحقيقي، ولكنها اختارت هذا الاسم لأنه يرمز إلى النور الذي يشع داخل الإنسان. كما تهتم ساندرا بقضايا المرأة، وقد حصلت على منحة في عام 2012 من مؤسسة "تشارلي بلير" المهتمة بتوفير برامج لتمكين المرأة. كما شاركت ساندرا في العديد من المنصات وورش العمل ، كما تهتم بإلهام الناس ومساعدتهم في تحمل مسؤولية حياتهم وتحقيق السعادة من خلال الكشف عن طاقاتهم وامكانياتهم.

فيديو قد يعجبك: