إعلان

بالصور.. "عينان زرقاوان" تقلب حياة "بائع شاي"!

07:00 م الجمعة 21 أكتوبر 2016

كتب - علي أحمد:

قصة من وحي الخيال نسج الواقع سطورها وجعلها حقيقة لا تصدق!.. إنها قصة الشاب أرشاد خان، والذي تحول في يوم وليلة من بائع شاي إلى نجم.

ولم يكن أرشاد خان، الشاب البالغ من العمر 18 عاماً، يتخيل أن صدفة قد تنشله من قاع الفقر الذي يعيشه في باكستان. إلا أن صورة حققت المستحيل على ما يبدو، قالبة كل المعادلات ومحولة بائع شاي إلى "أيقونة جمال" تماماً كما في قصص الخيال.

الواقعة التي قلبت حياة هذا الشاب كانت يوم أن التقط مصور صورة له وهو يصب الشاي في أحد أسواق البازار في إسلام آباد، ليضعها لاحقاً على انستجرام، ولم يكن يتخيل المصور أنها ستلقى كل تلك الشهرة في البلاد وتمتد إلى الهند ومن ثم العالم.

وكالنار في الهشيم انتشرت صورة "بائع الشاي" ولم تبق صحيفة واحدة إلا وكتبت عن صاحب العينين الزرقاوين، اللتين خطفتا أنفاس الكثيرين، ذلك الشاب الفقير الذي لم يذهب يوماً إلى المدرسة، ابن عائلة مؤلفة من 17 شقيقا وشقيقة. وبعد أيام قليلة أضحى ذلك البائع الفقير نجماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا أن شهرته هذه لم تكن هباء، فقبل يومين تلقى خان عرض عمل في مجال الأزياء من قبل إحدى الشركات في إسلام آباد، التي تعمل على بيع الأزياء عبر الإنترنت.

وكتبت الشركة على صفحتها على فيسبوك العبارة التالية: "خان لم يعد فتى الشاي، بل أضحى فتى الأزياء"، منوهة بمهنته الطارئة.

فيديو قد يعجبك: