إعلان

طلاق في شهر العسل.. اكتشف شكلها الحقيقي بعد خروجها من البحر!

02:00 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

أقدم رجل على تطليق زوجته في شهر العسل، بعدما اكتشف أنها كانت تظهر له خلال فترة الخطوبة بشكل جميل تبين له فيما بعد أن هذا الشكل قائم على أشياء اصطناعية وغير حقيقية.

وكشف الدكتور عبدالعزيز العساف استشاري الطب النفسي لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية عن أن الواقع حدثت في إمارة الشارقة حيث قام الزوج - 34 عاما - بتطليق زوجته التي تبلغ 28 عاما لأنه يعتقد أنها لا تبدو جميلة كما كانت قبل الزفاف، واتهمها بخداعه باستخدام مساحيق التجميل وغيرها من رموش وعدسات وحقن طبية "بوتكس" ومكياج مبالغ فيه.

وقال العساف إن الزوج اصطحب زوجته خلال شهر العسل إلى البحر في منطقة الممزر في الشارقة، وعندما تعرضت للمياه تفاجأ من تغير شكلها بصورة كبيرة، وأيقن أنه تعرض لخدعة كبيرة من قبلها وأنه كان عليها إخباره بالأمر، قبل الزواج وهو صاحب الحق في قبول إتمام الزواج من عدمه، مضيفاً أن المرأة تتعالج نفسياً، لديه وأنها أكدت أنها كانت ستصارحه، إلا أنه كان قاسياً عليها وطلقها.

من جانبه قال العساف إن مثل هذه القضايا والمواقف تحتاج للتوعية المجتمعية وخاصة خلال هذه الفترات، لكي لا يفشل الزواج أو يتم الطلاق فيها، ويتعرض الشخصان للإيذاء النفسي والاجتماعي أيضاً.

فيديو قد يعجبك: