إعلان

للرجل.. 10 أشياء تكرهها المرأة في تصرفاتك.. تجنبها

02:28 م الإثنين 06 فبراير 2017

أشياء تكرهها المرأة في الرجل

كتبت - نرمين الجلاد

المرأة كائن عاطفى يهتم بالتفاصيل، مما يجعلها ترصد جميع الصفات فى الرجل سواء الايجابية أو السلبية والتى قد يغفل عنها بعض الرجال.

ولكن هناك بعض الصفات السلبية التي قد توجد في بعض الرجال وتؤدي إلى ابتعاد النساء عنهم، لذلك سنقدم لكم في هذا مجموعة من الصفات السلبية التي تكرهها المرأة في الرجل من كتاب "لماذا يكذب الرجل وتبكى المرأة" والذي ألفه الزوجان آلان وباربرا بيزوهو.

1- الاهمال مع عدم الاهتمام بالتفاصيل، المراة تفضل الرجل الذى يمنحها كافة الآنتباة عند التحدث معها ويعرض عليها المساعدة فى القيام ببعض مهامها.

2- البرود العاطفى فى التعبيرعن الحب، وعدم إحتوائها عاطفيا، وإهمال التواصل الجسدى فالمرأة تفضل التعاطف والتفاهم والصدق والحنان خصوصا وقت الضيق هذا يساعد المرأة كثيرا لتصبح أكثر تقبلا وامتنانا لدعم الرجل

3- عندما يتجاهل وجودها فى الآماكن العامة ويكن منتبها الآخرين أكثر منها، فالمرأة تعشق الرجل الذى يتحدث عن حبه لها ويمدحها أمام الناس.

4- المراة تكره استخفاف الرجل بمشاعرها تجاه الأمور التي يراها سطحية، وإنكار أن هناك أى مشكلة تحتاج إلى معالجة منه، وتعليل بأن الأمر ليس بهذا السوء، وسوف تتحسن من تلقاء نفسها مع الوقت.

5- الرجل الأناني الذى يهتم بنفسة فقط دون مراعاة الطرف الآخر ،فهو محور الدنيا.

6- الرجل الكسول الذى يهتم بمشاهدة المباريات والبرامج الرياضية، وإهمال الجوانب الأخرى من الحياة، كالزيارات الاجتماعية أو الاهتمام بالأطفال والذي لا يرى أي مشكلة فى نسيان تواريخ المناسبات المهمة مثل عيد الميلاد، أو تاريخ الزواج.

7- تكره المرأة الرجل ذو المزاج الصعب وسريع الغضب، الذى يثير المشاكل دائما، لكنها تحب الرجل الهادئ الحكيم الرصين في حل المشكلات واستيعاب الأمور.

8- الرجل الذى يتحدث عن خصوصيات العلاقة، ويأخذ حديثها وأخبار حياتها ويسردها مع أصحابه وأهله.

9- الرجل الخائن والذي يسترق النظر إلى كل امراة تمر أمامه.

10- الرجل الذى لا يهتم بمظهره الخارجى وملابسه.

فيديو قد يعجبك: