إعلان

للرجل.. كيف تعيد ارتداء ملابسك القديمة بأناقة اليوم؟

01:11 م الثلاثاء 10 يناير 2017

للرجل.. كيف تعيد إرتداء ملابسك القديمة بأناقة اليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

مع موجة إرتفاع الأسعار، وخاصًة أسعار الملابس التى وصلت فى بعض الاماكن لأكثر من 1000 جنيه للقطعة الواحدة، نقترح لك عزيزي الرجل مجموعة من الأفكار لإعادة إحياء ملابسك القديمة وكيفية تنسيقها مع القطع الاخرى.

 

الجاكيت المقطوع

سوف نعود بالزمن للوراء قليلًا بوضع ما يعرف بـ "البادجات" التي يتم وضعها على "الجواكت" حيث أنها أصبحت دارجة بشدة هذا العام، لهذا عزيزي الرجل يمكنك إخراج "جاكيتك" القديم فهو جاهز الآن.

الجاكيت المقطوع

 

إقلب"ياقة" القميص

لا بأس بزيارة "الترزي" ليقوم بقلب "ياقة" القميص التي استهلكت، ووضعها على الناحية الخلفية، كما يمكنك شراء قطعة قماش لعمل ياقة قميص جديدة، ولا توجد مشكلة إذا كانت "الياقة" مختلفة بعض الشيء عن لون القميص، فلم يعد توحد ياقة القميص موضة هذا العام.

 

هندمة القماش البالي

هناك بعض القطع في ملابس الرجال تتعرض للقطع في بعض الأماكن التي لا تنفع الخياطة معها، لهذا يمكنك ابتكار بعض الطرق بارتداء بعض القطع فوق بعضها، فالشتاء هو الأنسب لهذه الحيلة، حيث نضطر لارتداء أكثر من طبقة لنشعر بالدفء.

إقلب

 

"البنطلون الجينز"

لم يعد انقطاع الجينز أمرًا مزعجًا، بل أصبح موضة دارجة بشدة، لهذا اتركه كما هو وارتديه، وإن كنت من غير محبي هذه الموضة، يمكنك إتباع موضة وضع بعض قطع الجينز وحياكتها بالبنطلون، وسيبدو جديد للغاية.

البنطلون المقطع

 

اكسسورات "الحزام"

لا ترمي "توكة" الحزام إذا تعرضت قطعة منه للتلف، إذ يمكنك الاحتفاظ بها وتبديلها مع قطع الحزام الأخرى في حال تعرضت إكسسواراته للتلف.

اكسسورات

"الزراير"

بالرغم من صغر حجمها إلا أنها تعتبر تفصيلة مهمة جدًا في ملابس الرجل، لهذا إذا شعرت أن قطعتك المفضلة لم تعد موضة هذا العام، يمكنك بكل بساطة شراء "زراير" عصرية وخياطتها بقميصك القديم.

فيديو قد يعجبك: