إعلان

أغنى 10 ممثلين في هوليوود لعام 2014

أغنى-10-ممثلين-في-هوليوود-لعام-2014

أغنى 10 ممثلين في هوليوود لعام 2014

09:28 ص الخميس 23 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

تبقى هوليوود المكان الأكثر شهرة في العالم، ومكان ولادة النجوم العالميين الحقيقيين الذين نعشق شخصياتهم ونتابع أخبارهم بشغف.

نقدم لكم اليوم قائمة بأسماء أغنى 10 ممثلين في هوليوود لعام 2014:

10. أرنولد شوارزنيجر:

انتقل أرنولد شوارزنيجر من النمسا إلى أمريكا قبل أم يبدأ بالتمثيل حيث كان سياسياً ولاعب كمال أجسام ناجح، قبل أن يمتهن التمثيل وتبلغ ثروته حوالي 300 مليون دولار.

 

9. باتريك ويلسون:

بدأ كمطرب ومالبث أن اصبح ممثلاً في أفلام هوليوود، كما ظهر في مختلف البرامج التلفزيونية الأمريكية. وقد جمع ثروة تقدر بنحو 400 مليون دولار.

 

8. آدم ساندلر:

آدم ساندلر مصدر إلهام العديد من الشباب الموهوبين، فهو بالفعل ممثل رائع وكاتب سيناريو ومنتج مميز مثل الكثير من الأفلام الرائجة في هوليوود حتى الآن وحقق ثروة تقدر ب 450 مليون دولار.

 

7. ويل سميث:

أفضل وأشهر مغني راب في تلك الحقبة ، وصلت شهرته لحد كبير في هوليوود. وتقدر إجمالي ثروته ب500 مليون دولار.

 

6. ليوناردو دي كابريو:

كان ليوناردو دي كابريو صغيراً جداً عندما مثل بطولة فيلم التايتانك الذي كان الفيلم المفضل لنا جميعاً أيام المراهقة، وبلغت ثروته حتى الآن 600 مليون دولار.

 

5. توم كروز:

هو بطل كل امرأة في أمريكا، فهو ليس مجرد ممثل مشهور فحسب لكنه أيضاً منتج مشهور وشخص متعدد المواهب، تقدر ثروته ب 700 دولار.

 

4. كيانو ريفز:

إنه موسيقار مشهور إلى جانب كونه ممثل مشهور، بقي حتى عام 2003 يسكن في منزل إيجار في أمريكا، إلا أنه ومنذ ذلك الحين يمضي قدماً من نجاح لآخر، امتعنا بالكثير من الأفلام الناجحة وتقدر ثروته بأكثر من 800 مليون دولار.

 

3. توم هانكس:

الممثل الغني عن التعريف، يمتهن الإخراج إلى جانب التمثيل وحاز على العديد من الجوائز الوطنية والدولية, والذي تقدر إجمالي ثروته ب 850 مليون دولار.

 

2. ميرف غريفين:

يمتلك نحو 900 مليون دولار، وهو أحد أغنى ممثلي هوليوود بدأ مسيرته الفنية في برنامج تلفزيوني أمريكي إلا أنه مالبث أن أصبح ممثلاً ساحراً في هوليوود وكان أحد أكثر رجال الأعمال نجاحاً في أمريكا.

 

1. ويليام شاتنر:

ثروته تقرب 1 مليار دولار، وهو أغنى ممثل في هوليوود كما أنه منتج ومخرج ومؤلف وممثل كوميدي كرس نفسه للأداء المميز وتلقى العديد من الجوائز في الولايات المتحدة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان