إعلان

بالصور- أطفال المشاهير يسيرون على خطى أمهاتهم في الأناقة

05:00 م الجمعة 03 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

يرتدي مشاهير هوليوود أفخم الأزياء العالمية، وخلال الآونة الأخيرة انتشرت موضة بين مصممي الأزياء بتصميم نسخ مصغرة من ملابس المشاهير لأطفالهم، مما يجعل ملابس الطفل تتماشي مع نفس طراز وأناقة أمه.

وذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني، أن الأمر لم يقتصر على الملابس فقط، بل أنه امتد للإكسسوارات أيضا ومنها الساعات الأنيقة وحقائب اليد الصغيرة التي تتناسب مع الأطفال لوضع الحلويات بها.

وظهر العديد من أطفال المشاهير بإطلالات مماثلة لأمهاتهم في عدة مناسبات، وتصل قيمة الملابس والإكسسوارات هذه إلى ألاف الدولارات.

ويسعى المشاهير لذلك حتى يجذبوا المزيد من الإنتباه لهن ولأبنائهن من المعجبين، الذين لم يبدوا دهشة من إطلالات الأطفال التي قد لا تتناسب في بعض الأحيان مع أعمارهم.

وفي حفلة توزيع جوائز الجرامي، ظهرت الفنانة "بيونسيه" وابنتها "بلو ليفي" بإطلالة مشابهة، حيث ارتدت ابنتها فستانًا مصنوع من "التول" وبلغ ثمنه 8800 جنيه إسترليني.

وفي نيويورك الأسبوع الماضي أطلت "فيكتوريا بيكهام" في إطلالة مشابهة مع ابنتها "هاربر"، وحملت حقيبة يد ثمنها 1200 جنيه إسترليني، وحذاء بـ240 جنيه إسترليني. كما أن الأمر نفسه تكرر مع كيم كاردشيان وابنتها في أكثر من مناسبة.

وحذر الدكتور بول بروس، وهو طبيب نفسي بريطاني، من هذه الظاهرة حيث أن تسليط الضوء والاهتمام الزائد لأطفال المشاهير، قد يعرضهم لإنعدام الأمان والبحث على المزيد من الاحتياجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان