إعلان

"كيد النسا" على طريقة المشاهير.. ما ذنب الفساتين؟

02:35 م الإثنين 06 فبراير 2017

منهم ماريا كاري..مابين حرق الفساتين و إرتداء أغلاه

كتبت - هاجر حاتم:

"كيد النساء" صفة سائدة لا تفرق بين جنسية المرأة سواء كانت عربية او أجنبية، الكل سواء عند الشعور بالغيرة، ولا يتعلق هذا الأمر حتى إذا كانت هذه المرأة مشهورة أم لا، فهي غريزة طبيعية لدى كل سيدة، تعرضت لجرح عاطفي، هجرها أو خانها حبيبها من أجل أخرى، أو لأي سبب آخر، لنجد ردود فعل متشابهة للنساء حول العالم. وهنا نستعرض لكم أشهر ردود الفعل لمشاهير العالم، اللاتي أردن الرد بها على جرح عاطفي تعرضن له.

-ماريا كيري

قامت المطربة العالمية "ماريا كيري" بحرق فستان زفافها الذي تبلغ تكلفته 250 ألف دولار، على خطيبها الملياردير الأسترالي جايمس باك، بعد إنفصالها عنه وإلغاء حفل الزفاف، حيث قامت "كيري" بحرق الفستان بكليبها الأخير الذي يتحدث عن إنفصال الحبيب.

ماريا كيري

- الأميرة ديانا

في عام 1994، تداولت الإشاعات حول خيانة زوجها الأمير تشارلز، وهنا لم تختف الاميرة ديانا عن الأنظار بسبب جراحها، لكنها قررت الظهور بكامل أناقتها في أحد المناسبات الهامة، لتظهر أمام الجميع وهي بكامل قوتها وجمالها، ليتم وصف الفستان بعد ذلك بـ "فستان الانتقام".

الأميرة ديانا

-كاتي برايس

بالرغم من أن نجمة تليفزيون الواقع "كاتي برايس" لم تتعرض لجرح عاطفي ما، إلا إن ذلك لم يمنعها من عرض فستان زفافها على الانترنت للبيع مقابل مبلغ 1560 يورو لسبب غير معلوم ولكنها ردت على منتقديها بأنه لم يعد هناك متسع بـ "دولاب" ملابسها له فقامت ببيعه.

الأميرة ديانا

فيديو قد يعجبك: