إعلان

بالصور- اكتشف فنانك المفضل "ع الموضة" بـ "شعره ولا باروكة"

05:04 م السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ميرا ماهر:

"زارع شعر ولا باروكة" سؤال فضولي يدور فى أذهان المتابعين للنجوم، خاصة عندما يكون معروف منذ سنوات انه أقرب للصلع وسرعان ما يتغير ذلك بـ "نيولوك" جديد، كيف تعرف أن الشعر أصلي أم باروكة؟.

"مصراوي" استطلعت رأي أحد العاملين في مجال الشعر المستعار، وهو محمد بدر من محل "بوستيج" للشعر المستعار، والذي قال إن الباروكة تصنع حسب رأس الزبون والطلب من حيث الطول واللون والتصفيفة، حتى يكون مظهرها طبيعي جدا، ويمكن وضعها في جميع الأوقات أثناء الرياضة أو الإستحمام ولا تتأثر، لذا بات من الصعوبة معرفة الفرق بين الباروكة والشعر الأصلي والمزروع الا من خلال خبير تصفيف.

وقال "بدر" إن الكثير من الفنانين يضعون الشعر المستعار، وأكثرهم من الجيل الجديد، حيث أن الرجال يضعون الـ "unit" وهي قطعة من الشعر المستعار والتي تستخدم في حالة الصلع، وأما النساء فيضعون "توصيلة" لزيادة طول الشعر او لزيادته لجعله اكثر كثافة.

وأضاف أن معظم الشعر المستعار الآن لا يمكن تمييزه عن الشعر الطبيعي حيث أن التقنيات المستخدمة أصبحت أحدث مما قبل، كما أنها أصبحت تصنع يدوياً على أساس من "التل" الذي لا يمكن تمييزه عن جلد فروة الرأس إلا من قبل خبراء الشعر، لذلك ارتفع سعر هذا النوع من الشعر المستعار.

كما قال أن أفضل أنواع الشعر المستعار هو "البرازيلي" وهو الأعلى جودة، ويليه من حيث الجوده "الشعر الهندي" ولكنه يؤدي الغرض.

يذكر أن العديد من الفنانين مثل أحمد ماهر، سمير غانم، سمير صبري، أشرف عبد الغفور وغيرهم من الفنانين استخدموا "الباروكه" بأشكالها المتعددة، فيما أكتفى البعض منهم بوضع "unit" فقط، كما استخدمت شاكيرا وجينيفر لوبيز "توصيلة" الشعر للحصول على شعر أطول.

فيديو قد يعجبك: