إعلان

بالصور.. مواقع التواصل تقود عربيين للمشاركة في عروض الأزياء العالمية

01:28 م الجمعة 03 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

أطلقت دار الأزياء العالمية دولشي آند جابانا خلال الفترة الماضية مجموعتها الجديدة لشتاء خريف 2017-2018 خلال أسبوع الموضة الذي أقيم في ميلانو بإيطاليا.

وظهر خلال هذا العرض، وجهان عربيان على منصة الـ "catwalk" في عرض الأزياء العالمي، هما إلياس العنداري، وأحمد دعيباس، المقيمان في دولة الإمارات المتحدة.

وحدث ذلك بعد أنشطتهما الكبيرة في مجال الأزياء والموضة، على مواقع التواصل خاصًة "انستجرام"، مما لفت انتباه الدار إلى استقطاب مثل هذه الوجوه العربية لتكون عنوان لمجموعتها الجديدة هذا العام، خاصًة بعد امتلاكهما عدد كبير من المتابعين على هذه المواقع، فضلًا عن مواقعهم الخاصة.

ارتدى العنداري بدلة "برغندية" ذات بعض "النقوشات" الخفيفة على القماش، باللون النبيتي الفاتح، وظهر دعيباس ببدلة كلاسيكية باللون الأسود مع "ببيون"، وارتدى معها نظارات عصرية.

ويذكر إنه ليست تلك المرة الأولى التي تنتبه لها دار دولشي آند جابانا للمنطقة العربية، فقد قامت منذ عامين بعمل مجموعة خاصة لأزياء المحجبات، تستهدف فيها سيدات العالم العربي، وهذا قد يدل على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في فرض قوتها، ومدى اتجاه العالم إلى الاهتمام بالعالم العربي.

فيديو قد يعجبك: