إعلان

لصاحبة المقاس الكبير.. 5 نصائح لتختاري الإطلالة الأنسب لك

04:02 م الخميس 23 فبراير 2017

لصاحبة المقاس الكبير.. 5 نصائح لتختاري الإطلالة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

تعاني الكثير من الفتيات صاحبات المقاس الكبير صعوبة في اختيار الإطلالة التي تناسبهن، وتليق بطبيعة أجسادهن، بالإضافة إلى صعوبة في تنسيق الملابس، لكي تبدو الفتاة بأفضل شكل لها، وهنا نستعرض لك أكثر من نصيحة لتبدين بالإطلالة التي تتمنيها، بحسب ما ذكره موقع buzzfeed.

- يجب أن تختاري الأقمشة التي تناسبك وترتاحي فيها، والأقمشة التي يجب أن تبتعدي عنها، وفقًا لطبيعة جسدك أيضًا، فهذا بإمكانه أن يجعل التسوق أسهل، على سبيل المثال الأقمشة القطنية، التي يجب أن تبتعدي عن ارتدائها في المناطق التي تعانين من مشاكل منها، بسبب أنها تظهر تفاصيل الجسم، مثل ارتداء الـ "التوب" القطني وأنت لديك دهون في منطقة البطن.

اختيار الأقمشة التي تناسبك

 

-الإكسسورات الكثيرة ليست مهمة طوال الوقت، فإذا كانت ملابسك تناسبك كفاية، أنت لست بحاجة إذن لارتداء الكثير من الإكسسورات، حتى لا تبدين مبالغة في مظهرك، خاصًة الإكسسورات الضخمة لأنها قد تجعلك تبدين بوزن زائد أكثر من مما أنت عليه في الحقيقة.

الاكسسورات

-جربي كل ما هو جديد، لا تعتمدي على "ستايل" واحد في ملابسك مثل اختيارك الدائم للبناطيل الجينز على سبيل المثال، ظنًا منك أنه دائمًا يظهرك أنحف، في حين يوجد أنواع كثيرة من البناطيل القماش الملونة تناسبك أيضًا، وتظهر جسمك بشكل متناسق.

البناطيل

-لاتخافي من الفساتين، بل على العكس فقد تكون هي خيارك الأنسب، خاًصة إذا كانت ضيقة من منطقة الخصر، ومبهجة.

الفساتين

-ارتدي ما يجعلك تشعرين بالراحة، لأن ذلك سينعكس عليكِ.

ارتدي ما يشعرك بالراحة

فيديو قد يعجبك: