إعلان

صور- في عيد ميلادها الـ 55.. إطلالات ليلى علوي "حديث الصباح والمساء"!

10:12 ص الخميس 05 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

لم يكن اختيار ليلى علوي كـ "أيقونة" للجمال من قبل جمهورها أمراً مستغرباً لفنانة حافظت على هذا اللقب منذ انطلاقتها الأولى في عالم الشهرة.

خطت "ليلى علوي" أولى خطواتها في عالم الفن مع نهاية السبعينات، وتألقت في فترة الثمانينيات حيث كانت الفتاة الرقيقة والأنيقة والمرحة لتصبح فتاة أحلام أغلب شباب الجيل وقتها.

ولم تكن ملامح "ليلي" فقط وراء حصولها على هذه المكانة، تلك الملامح التي تجمع بين الجمال الشرقي والغربي - حيث والدها المصري ووالدتها اليونانية - بل زادتها أناقتها جمالاً وجاذبية باتت أيقونة للموضة بالنسبة لبنات جيلها في هذا الوقت.

وفي التسعينيات، دخلت ليلى علوي - التي احتفلت الأربعاء بعيد ميلادها الـ 55 - مرحلة النضج سواء على المستوى الفني أو الاجتماعي، ورغم ما شهدته تلك الفترة من زيادة ملحوظة في وزنها، إلا أن ذلك لم يسحب من رصيدها عند جمهورها، بل حافظت على مكانتها كـ "أيقونة" للجمال.

ومع بداية الألفية، قررت "ليلى علوي" العودة لجمهورها في "لوك" مختلف، فبدأت في إنقاص وزنها، والذي بدا ملحوظاً مع فيلم "حب البنات" عام 2004، الذي دخلته بـ "قصة" شعر مختلفة عن تلك التي عرفها الجمهور عنها.

وفي السنوات الخمس الأخيرة، توجت ليلى علوي عند جمهور الشباب ملكة للأناقة والجمال، بعدما أصبحت رمزاً للرشاقة والجاذبية ، لتصبح بطلة المسلسل الشهير "حديث الصباح والمساء" بالفعل حديثاً متواصلاً يتناقله عشاق الجمال سواء بالأمس أو اليوم.

فيديو قد يعجبك: